أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “1”


مع بداية عام 2015 شاهدنا العديد من الأفلام الجديدة التي تتنافس من أجل حصد أكبر عدد من المشاهدين والمعجبين. وسنعرض هنا أفضل أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. Project Almanac

فيلم Paddington


اعلان





في ثالث أسابيعه في السينما الأمريكية تراجع هذا الفيلم إلى المركز العاشر في البوكس أوفيس، وبمجمل إيرادات وصلت إلى 20.13 مليون دولار.

9. The Wedding Ringer

فيلم The Wedding Ringer

تراجع هذا الفيلم من المركز السابع إلى المركز التاسع، بعد 5 أسابيع من عرضه في السينما. وصلت مجمل إيراداته إلى 60 مليون دولار.

8. The Imitation Game

أفلام البوكس أوفيس The Imitation Game

حافظ فيلم الإثارة التاريخي والدرامي “The Imitation Game” على المركز الثامن في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، بعد أسبوعه الثاني عشر في السينما. ووصلت مجمل إيراداته إلى 80.31 مليون دولار.

7. Seventh Son

فيلم Paddington

بعد خمسة أسابيع من عرضه تراجع هذا الفيلم من المركز الرابع في الأسبوع الماضي، إلى المركز السابع هذا الأسبوع. وصلت مجمل إيراداته 14.11 مليون دولار.

6. Paddington

فيلم Paddington

حافظ فيلم الكوميديا والعائلة Paddington على المركز السادس بعد خمسة أسابيع له في السينما. وصلت مجمل إيراداته إلى 63.96 مليون دولار.

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=7bZFr2IA0Bo?version=3&rel=1&fs=1&showsearch=0&showinfo=1&iv_load_policy=1&wmode=transparent]

5.Jupiter Ascending

فيلم Jupiter Ascending

تراجع فيلم الخيال العلمي والإثارة “Jupiter Ascending” من المركز الثالث في البوكس أوفيس في أسبوعه الماضي، إلى المركز الخامس، بعد أسبوعين من عرضه في السينما. وصلت مجمل إيراداته إلى 33.88 مليون دولار.

4.  American Sniper

فيلم القناص الأمريكي

تراجع فيلم “القناص الأمريكي” المرشح لجائزة الأوسكار، من المركز الثاني في الأسبوع الماضي، إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، بعد أن كان مسيطراً على شباك التذاكر في الثمانية أسابيع الماضية وكان من بين أفضل 3 أفلام. وصلت إيراداته إلى 18.78 مليون دولار هذا الأسبوع، وكانت مجمل الإيرادات 306.48 مليون دولار.

3. The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

	The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

لم يستطع فيلم الإينيميشن “سبونج بوب” الاستمرار في مفاجأته الكبيرة هذا الأسبوع، فبعد منافسة شرسة مع مجموعة قوية من أفلام الخيال العلمي والإثارة في الأسبوع الماضي وتحطيمه لشباك تذاكرة السينما في أسبوعه الأول، تراجع هذا الأسبوع إلى المركز الثالث. ووصلت مجمل إيراداته إلى 103.14 مليون دولار.

2. Kingsman: The Secret Service

Kingsman The Secret Service فيلم

نجح هذا الفيلم في أول أسابيعه في السينما أن يحصل على المركز الثاني متخطياً فيلم سبونج بوب، وفيلم “القناص الأمريكي”، وقد استطاع أن يحقق ايرادات وصلت إلى 41.76 مليون دولار، وأيضاً حصوله على تقييم عالي نسبياً على موقع imdb وهو 8.3\10.

1. Fifty Shades of Grey

fifty shades of grey فيلم

دعونا نقول بأن هذا الفيلم هو مفاجئة الأسبوع، فرغم الكثير من الجدل حول هذا الفيلم قبل الإنتاج وحتى بعد صدوره، إلا أنه تمكن من مخالفة جميع التوقعات، واحتلاله لشبابيك التذاكر الأمريكية في أول أسابيعه، حيث وصل إلى إيرادات فاقت 93 مليون دولار.

وحسب ما تم ذكره على موقع mbc.net، فإنه بهذا الرقم الخيالي يحطم العديد من الأرقام القياسية المسجلة مسبقاً. من أبرزها، صاحب أكبر افتتاحية في عطلة الرئيس، والذي كان مسجلاً فيما قبل لصالح فيلم Valentine’s Day في عام 2010، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 63.1 مليون دولار في هذه العطلة. كما ونجح الفيلم في أيام عرضه الأولى في العديد من دول العالم، أن يجمع إيرادات ما يقارب من 160 مليون دولار.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “1”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول