فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من أبريل 2016

حافظ فيلم الفانتازيا والمغامرة الجديد The Jungle Book على صدارة الـ بوكس أوفيس لأسبوعه الثاني على التوالي وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، فيما كانت المرتبة الثانية من نصيب فيلم المغامرة الجديد The Huntsman: Winter’s War، وجاء فيلم الكوميديا Barbershop: The Next Cut في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع.

 

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الرابع من أبريل 2016

 

10. Eye in the Sky

أفلام بوكس أوفيس

حافظ فيلم الإثارة البريطاني Eye in the Sky على المركز العاشر للأسبوع الثالث على التوالي، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 15.0 مليون دولار في سابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة هيلين ميرين، وآرون بول، وآلان ريكمان.

9. Compadres

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة التاسعة لفيلم الكوميديا والأكشن Compadres، وقد جمع إيردادات وصلت إلى 1.4 في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة عمر شابارو، وجوي مورغان، واريك روبرتس.

8. 2 My Big Fat Greek Wedding

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الكوميديا والرومانسية 2 My Big Fat Greek Wedding في المركز الثامن لهذا الأسبوع، وقد حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 55.4 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة نيا فاردالوس، وجون كوربيت، ومايكل كونستانتين.

7. Criminal

أفلام بوكس أوفيس

أما سابعاً فقد جاء فيلم الأكشن والجريمة Criminal، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 10.9 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كيفن كوستنر، وريان رينولدز، وغال غادوت.

6. Batman v Superman: Dawn of Justice

باتمان ضد سوبرمان

تراجع فيلم باتمان ضد سوبرمان إلى المركز السادس، وذلك بعد أن وصلت إيراداته لهذا الأسبوع إلى 5.5 مليون دولار، وفي مجمل الخمس أسابيع فقد جمع 319.5 مليون دولار، كما وحصل على تقييم 7.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بن أفليك، هنري كافيل، إيمي آدامز.

5. The Boss

أفلام بوكس أوفيس

تراجع فيلم الكوميديا The Boss إلى المركز الخامس، وذلك بعد تحقيقه لإيرادات وصلت إلى 49.7 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، كما وحصل على تقييم 5.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ميليسا مكارثي، وكريستين بيل، وبيتر دنكليج.

4. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم الأنيميشن Zootopia، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 316.4 مليون دولار في ثامن أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 8.3 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

3. Barbershop: The Next Cut

أفلام بوكس أوفيس

فيما جاء في المرتبة الثالثة الجزء الثالث من فيلم Barbershop وكان بعنوان The Next Cut، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 35.7 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة آيس كيوب، ريجينا هول، أنطوني أندرسون.

2. The Huntsman: Winter’s War

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم The Huntsman: Winter’s War في المرتبة الثانية بعد أول أسبوع من عرضه، وقد جمع إيرادات وصلت إلى 19.4 مليون دولار، وحصل على تقييم 6.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث، وجيسيكا شاستاين، وتشارليز ثيرون.

1. The Jungle Book

أفلام بوكس أوفيس

كانت الصدارة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من نوع المغامرة والفانتزايا The Jungle Book للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد أن جمع 61.5 مليون دولار هذا الأسبوع، و192.2 مليون دولار في المجمل، وحصل على تقييم 8.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة نيل سيتي، بيل موراي، بن كينغسلي.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى