الشيخ وليد بن ابراهيم آل إبراهيم يزور احد مواقع تصوير مسلسل سعودي في ابوظبي


بعد زيارة قام بها إلى الاستديو الخارجي الخاص بتصوير أحد إنتاجات O3  في العاصمة

الشيخ وليد بن ابراهيم آل إبراهيم يشيد بالبنية التحتية لقطاع الإنتاج في أبوظبي ويَعِدُ بشراكات مستقبلية

الشيخ وليد بن ابراهيم آل إبراهيم 


اعلان





أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 28 أبريل 2016: أشاد الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC”، بالبنية التحتية المتطورة لقطاع الإنتاج في أبوظبي، وذلك خلال زيارة قام بها إلى موقع الاستديو الخارجي “backlot” الذي تم تشييده مؤخراً في مدينة خليفة الصناعية (كيزاد) بالتعاون مع twofour54 خصيصاً لتصوير إحدى المسلسلات الدرامية السعودية التي ستُعرض على MBCقريباً. وانضمت معالي نورة الكعبي، وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي وtwofour54، إلى الجولة التي نظّمتها twofour54 و”مجموعة MBC”.

كما حضر الجولة أعضاء مجلس إدارة twofour54 سعادة محمد ناصر الغانم، وسعادة ريم يوسف الشمري، وسعادة فهد مطر النيادي، إلى جانب مريم المهيري، الرئيس التنفيذي لـ twofour54 بالإنابة، والكابتن محمد الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، وفادي اسماعيل، المدير العام لشركة O3  للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي.

جاءت الزيارة خلال تصوير بعض المشاهد من المسلسل التراثي السعودي الجديد، “حارة الشيخ”، بحضور عدد من أعضاء فريق العمل، من بينهم المخرج المثنى صبح، والممثلين محمد بخش، خالد حارب، عبدالمحسن النمر، يوسف الجراح، عبدالرحمن اليمني، مؤيد الثقفي، علي الشريف وغيرهم.

من جانبه، أثنى الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم على البراعة والحرفية المستخدمة في تشييد الاستديو الخارجي ومدى مراعاته لأدقّ التفاصيل، وهو ما سينعكس على جودة المسلسل الذي يجري تصويره حالياً. وأعرب آل ابراهيم عن ثقته بأن التعاون مع twofour54 سيُثمر عن تقديم محتوى درامي متميز يحظى بإعجاب  جمهور الملايين، وذلك نظراً لعدة عوامل أبرزها البنية التحتية الإنتاجية عالمية المستوى، والخدمات الاحترافية التي تقدمها twofour54، ناهيك طبعاً عن تكامل الجوانب الإنتاجية من الناحيتين الفنية والبشرية مِن نَصٍّ دراميٍ، إلى طاقات إنتاجية وإخراجية محترفة ومشهودٍ لها، إلى طاقم عمل يتمتع بالخبرة والكفاءة، وانتهاءً بوجود نخبة من نجوم الدراما الخليجية وأوضح آل إبراهيم أن استكمال عملية الإنتاج وما بعد الإنتاج ستتم في مرافق واستديوهات twofour54، متوجهاً بالشكر إلى معالي نورة الكعبي لدعمها المستمر وتقديم جميع متطلبات الإنتاج، مؤكداً على أن هذه التجربة مشجّعة وناجحة وهي مقدمة لمشاريع مشتركة أخرى في المستقبل إن شاء الله.

من جهتها قالت معالي نورة الكعبي: “إن تعاوننا مع مجموعة MBC الرائدة في مجال البث التلفزيوني في  منطقة الشرق الأوسط، ما هو إلا شهادة على التزامنا بدعم إنشاء المحتوى وتصديره من أبوظبي إلى عموم المنطقة”. وأعربت عن سعادتها باستضافة تصوير مسلسل “حارة الشيخ” في أبوظبي بالشراكة مع O3 للإنتاج، مؤكدة الحرص على مواصلة التعاون في مشاريع إنتاجية مماثلة مستقبلاً”.

تم تشييد الاستديو على مساحة خارجية تبلغ 5800 متر مربع في أبوظبي لتصوير مسلسل “حارة الشيخ” المؤلف من 30 حلقة، في إطار اتفاقية شراكة بين twofour54 وشركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي المندرجة تحت مظلة “مجموعة MBC”، وتمتد على مدى ثلاث سنوات، تم توقيعها في شهر نوفمبر الماضي.

ويشارك في مسلسل “حارة الشيخ”، أكثر من 60 ممثلاً وممثلة بينهم عدد من أبرز نجوم الدراما الخليجية مثل محمد بخش، جميل علي، عبد المحسن النمر، يوسف الجراح، خالد الحربي، مجدي القاضي، سناء بكر يونس، وجنات الرهبيني، شيرين حطّاب، شيماء الفضل، مريم الغامدي، بالإضافة إلى النجوم الشباب عبد الرحمن يماني، مؤيد الثقفي، علي شريف، معز يونس، وعبد الرحمن الرهيدي، سارة طيبة، وغيرهم. العمل من كتابة بندر باجبع، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج O3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشيخ وليد بن ابراهيم آل إبراهيم يزور احد مواقع تصوير مسلسل سعودي في ابوظبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول