بيانات صحفية

مئات الأساطير وآلاف اللاعبين يشاركون في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

مئات الأساطير وآلاف اللاعبين يشاركون في النسخة التاسعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016

تستقبل العاصمة الإماراتية أبوظبي لاعبي العالم القادمين للمشاركة في المنافسات والفوز بالجوائز التي تصل إلى 3 مليون درهم إماراتي

تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لأساطير الجوجيتسو من 18 ولغاية 22 أبريل 2017 في آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية

آخر موعد للتسجيل في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 12 أبريل 2017

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 28 مارس، 2017: تتجه أنظار العالم إلى العاصمة أبوظبي وتحديدًا إلى صالة آيبيك آرينا في مدينة زايد الرياضية، حيث تنطلق الدورة التاسعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو من 10 إلى 23 أبريل 2017، ولقد بدأت أعداد كبيرة من اللاعبين الدوليين بالوصول إلى أبوظبي.

وتستقبل النسخة التاسعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مرة أخرى، نخبة أبطال العالم في لعبة الجوجيتسو، والذين يحضرون إلى الإمارات التي أضحت موطن لعبة الجوجيتسو، للمشاركة في المنافسات التي تقام على مدار أسبوعين متواصلين. ويشارك في الحدث أكثر من 7 آلاف متنافس من 100 دولة لإحراز الألقاب والفوز بجوائزه القيمة.

وصل لاعبو الجوجيتسو إلى أبوظبي للتسجيل بالحدث المرتقب الذي يقام لمدة 15 يوم، مستفيدين من الخصومات المميزة على رحلات الطيران التي يقدمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو للاعبين القادمين من خارج الدولة، كما ويحث منظمو الحدث على المباشرة بالتسجيل بوقت مبكر واغتنام فرصة الفوز بسيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2017.

وبهذه المناسبة صرح فهد الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: “تشهد نسخة العام من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو رقمًا قياسيًا جديدًا في معدلات التسجيل، وهذا يدل على الاهتمام الكبير الذي تحظى به البطولة لدى أعداد هائلة من اللاعبين الراغبين بإظهار مواهبهم وكفاءتهم ومدى شغفهم وتطلعاتهم بالفوز باللقب، إضافة إلى قضاء وقت مميز في أجواء دافئة في أبوظبي”.

وهناك مجموعة من اللاعبين المخضرمين وأساطير في رياضة الجوجيتسو الذين سجلوا أسمائهم، ومنهم ألكسندر ريبيرو، خوسيه جونيور، آدم واردزينسكي، مارسيو أندري، كينان كورنيليوس، جياني غريبو، فيصل الكتبي، كلاوديو كالاسان، إيساك بايفا، فيليبي بينا، ناثيلي دي جيسوس، ماكنزي ديرن، لويزا مونتيرو كوستا ، ريكاكو يواسا أنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى