أهم الأسباب للانتقال من مدينتك الى مدينة دبي


أهم الأسباب للانتقال من مدينتك الى مدينة دبي

دبي

دبي. 28 مارس 2016: تعد مدينة دبي أحد أهم المدن المتطورة حضاريا و اقتصاديا في  منطقة الشرق الأوسط مما جعلها مقر رئيسي لأهم المباني و المعالم السياحية حول العالم, سواء كان الحديث عن أكبر مركز تسوق في العالم أو أطول برج في العالم فانه دائما يعود الى مدينة دبي مما جعلها مركز رئيسي للمستثمرين و الباحثين عن الفرص الاستثمارية و تحديدا في المجال العقاري و السياحي و لرغبة العديد في الاستثمار و الانتقال اليها قدمت المنصة الالكترونية “لامودي” أهم الأسباب المشجعة للانتقال الى مدينة دبي


اعلان





الثقافات المتعددة و نمط الحياة

دبي تعد مكان مناسب جدا لمحبي العمل و السكن في منطقة متعددة الثقافات لوجود ما يتجاوز 130 جنسية في المدينة مما جعلها مثالية للتنوع الثقافي بالاضافة الى أن متوسط الدخل و نمط الحياة يعد مرتفع سواء على صعيد دخل الفرد أو الخدمات المقدمة لساكنيها. اضافة الى أن دبي لا تفرض ضرائب على العاملين أو أصحاب المشاريع بها مما شجع العديد من مختلف أنحاء العالم للانتقال اليها ليس ذلك و حسب فانما الدولة تقوم على تقديم العديد من الخدمات لأصحاب الأعمال و ذلك للنهوض بالمشاريع في الدولة.

البنية التحتية

شهد الثلاثة عقود الماضية تقدم اقتصادي و عمراني ملحوظ على مستوى المدينة حتى أصبحت أحد أهم المراكز في منطقة الشرق الأوسط, حيث أن جودة الخدمات العامة و الطرق و المواصلات العامة أحد مميزات المدن المثالية كمدينة دبي. حيث تشير الأرقام الصادرة من هيئة الطرق و المواصلات انها انفقت أكثر من 300 مليار درهم اماراتي في تطوير البنية التحتية لدورها في تعزيز التنمية الاقتصادية.

الفعاليات المتنوعة

حرصت حكومة دبي في السنوات الماضية على توسيع خياراتها الترفيهية و الفعاليات لجذب المزيد من السياح من الشرائح المختلفة اليها و ذلك عبر اطلاق العديد من الفعاليات و المهرجانات الثقافية و الرياضية و الترفيهية و لعل أشهرها مهرجان التسوق في دبي الذي يزداد تألقا كل سنة و يعمل على تنشيط القطاع الاقتصادي في المنطقة. اضافة لذلك, فان هنالك القرية العالمية التي تعد أكبر ساحة زوار بالاضافة الى العروض المتنوعة و الوجبات و العالمية الذي يقصده الملايين من الزوار سنويا.

سهولة الحصول على عقار

عند الانتقال الى مدينة جديدة فان أحد أهم الخطوات التي يتبعها الفرد هو البحث عن منزل جديد, كون مدينة دبي تحتوي ما يقارب نصف مليون وحدة سكنية اضافة الى العديد من المشاريع الجديدة مثل مرسى دبي أو دبي مارينا التي تعد أحد أنشط المناطق في المدينة لقربها من المواقع السياحية و المناطق البحرية جعل عملية الحصول على عقار بها في متناول الجميع بكل سهولة. حيث صرح كيان مويني, الشريك المؤسس في شركة لامودي:”السوق العقاري دبي يعد أحد أفضل الأسواق كفاءة في السنوات الماضية و ذلك يعود للمشاريع التي تقام باستمرار في المنطقة مما انعكس على استقرار السوق لمعادلة العرض و الطلب للمهتمين في العقارات.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم الأسباب للانتقال من مدينتك الى مدينة دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول