فيديليو ميديا تعرض حلولها المبتكرة لإجهزة التلفزيون في كابسات 2016


فيديليو ميديا تعرض حلولها المبتكرة لإجهزة التلفزيون في كابسات 2016

  فيديليو ميديا في كاب سات

دبي – فبراير ٢٠١٦ تعلن شركة فيديليو-ميديا VIDELIO-Media – وهي شركة رائدة في مجال البث الدولي للحلول المتكاملة وإمداد الخدمة – عن اشتراكها للمرة العاشرة علي التوالي في معرض كابسات 2016 حيث تقوم الشركة بعرض أحدث الحلول المبتكرة لـ “بث المستقبل” . يقام المعرض في الفترة من ٨ إلى ١٠ مارس ٢٠١٦ بمركز التجارة العالمي بدبي .


اعلان





تقوم الشركة بتصميم وتنفيذ حلولا متكاملة بدأ من ابتكار المحتوى حتى توزيعه ومرورا بإدارته، وذلك لمساعدة القنوات التلفزيونية ومجموعات وسائل الإعلام في التغلب على التحديات الحالية للصناعة والاستفادة من الفرص التجارية في المستقبل.

تمهد فيديليو-ميديا VIDELIO-Media الطريق أمام تقنيات ومعايير البث في المستقبل مستفيدة من ٣٥ عاما من الخبرة في مجال أنظمة البث المتكاملة ، ومن حضور عالمي واستثمارات كبيرة في مجالات البحث والتطوير من خلال “المختبر” – كيان الشركة المخصص لهذا الهدف.

تواجه فيديليو- ميديا VIDELIO-Media تحديات “أبعد من حلول الرؤية والابتكارات” مثل الانتقال إلى بيئات كاملة لبروتوكول الإنترنت، الإنتاج المباشر عن بعد لمدرجات الألعاب الرياضية المتصلة، العمليات القائمة على الكلاود، منصات توزيع المحتوى في كل مكان، تقنيات تحويل المحتوى إلى نقد، الأمن السيبراني للتلفزيون …

تُكمِّل هذه المفاهيم الهدامة “الحلول الأساسية” المتعارف عليها لشركة فيديليو-ميديا VIDELIO-Media مثل الإنتاج الخارجي، ستودي وهات التلفزيون، مرحلة ما بعد الإنتاج، غرف الأخبار، عمليات نقل قنوات الإذاعة والتليفزيون في شبكات البث Playout ووسائل الإرسال المنتشرة في أكثر من ٦٠ بلدا في العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف تستقبل فيديليو-ميديا VIDELIO-Media هذا العام في الكشك الخاص بها شركاء في مجال التكنولوجيا لعرض وشرح حلول الشركة لإنشاء وإدارة المحتوى وعملية الأمن السيبراني لمجموعات وسائل الإعلام .

ترحب فيديليو-ميديا VIDELIO-Media بشركات البث وشركات الاتصالات في القاعة ٣ بالكشك ZD3-31 حيث تتم مقابلة الخبراء واكتشاف أحدث الحلول المبتكرة ومناقشة استراتيجيات متكاملة لمشاريعهم القادمة.

نبذة عن فيديليو VIDELIO
فيديليو VIDELIO هي شركة عالمية تقدم حلولا متكاملة في مجال أنظمة الفيديو للشركات، عمليات البث، وسائل الإعلام والترفيه، ومجال الأمن والدفاع.

عملت فيديليو VIDELIO لأكثر من ٣٥ عاما على تقديم خبراتها للعملاء المهنيين في مجالات البث ، الشركات والدفاع. تبلغ دورة رأسمال الشركة ٢٢٠ مليون دولارا أمريكيا ويعمل بها أكثر من ١٠٠٠ موظف كما أن لها أكثر من ٢٠٠٠ عميل على مستوى العالم. للمجموعة مكاتب في أوروبا وأمريكا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط بما في ذلك دبي والدوحة.

تسد فيديليو VIDELIO الفجوة بين البث ووسائل الإعلام وشركات تكنولوجيا المعلومات من خلال تقنيات وخدمات مهنية موجهة لمجال الإعلام على مستوى عالمي وعلى درجة عالية من الحرفية.

للمجموعة وجود دائم في الشرق الأوسط ولها مقر إقليمي في دبي. تستفيد المجموعة من ثلاث منصات لنظم بث متكاملة ويعمل بها أكثر من ٢٥٠ من المهنيين ذو الخبرة العالمية. تقدم فيديليو-ميديا VIDELIO-Media حلولا تسليم مفتاح للإنتاج المباشر، لبث تكنولوجيا المعلومات، لغرف الأخبار، لمرحلة ما بعد الإنتاج، لسيارات البث الخارجي، لعمليات نقل قنوات الإذاعة والتليفزيون في شبكات البث Playout ، ولعمليات سير عمل متكاملة اجتماعيا…

تدمج شركة فيديليو-ميديا VIDELIO-Media منصات وسائل الإعلام مع البنية التحتية للاتصالات حتى تسمح بإنشاء أصول لوسائل الإعلام السمعية البشرية بصورة أسرع وأكثر ذكاء وتحويل هذه الأصول إلى نقد لمشاهدي التليفزيون ومهني الشركات وجمهور المستمعين لإعلام الإنترنت والهواتف النقالة.

اقرأ أيضا: معرض كابسات يدعم نمو الاتصالات الرقمية في المنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديليو ميديا تعرض حلولها المبتكرة لإجهزة التلفزيون في كابسات 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول