كونتسنشيالي تحقق أصعب الرغبات في الإمارات العربية المتحدة


’كونتسنشيالي‘ تحقق أصعب الرغبات في الإمارات العربية المتحدة

كونتسنشيالي

الشركة العالمية الرائدة ’كونتسنشيالي لايف ستايل‘ لخدمات الكونسيرج تستعرض أبرز ثلاث طلبات وردتها من مشتركيها في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي


اعلان





دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 أغسطس 2016: كشفت ’كونتسنشيالي لايف ستايل‘، الشركة الحائزة على جوائز في مجال خدمات الكونسيرج وإدارة أسلوب الحياة المترف، عن باقتها الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة والتي استعرضت من خلالها أفخر ثلاث طلبات قدمها المشتركون الواثقون بقدرة ’كونتسنشيالي‘ المذهلة على تحقيق المستحيل؛ حيث أكدت الطلبات الآتية أنه مهما بلغت الصعوبات والتحديات، تستطيع ’كونتسنشيالي‘ تلبية مختلف رغبات وأحلام مشتركيها وتحقيق ما يفوق توقعاتهم أيضاً.

1. “عندما رغب أحد مشتركينا التابعين لشركة ’فيراري‘ التقدم لخطبة من يتمناها قلبه، وضع ثقته في ’كونتسنشيالي لايف ستايل‘ للعثور على خاتم خطوبة مميز وفريد من نوعه، وهذا ما جعلنا ننطلق للبحث في كافة أنحاء العالم، وقد تضمن البحث قيام مدير أسلوب الحياة المتفرغ للمشترك بإجراء لقاءات حصرية عبر تطبيق سكايب مع خيرة المصممين الرواد حول العالم، إضافة إلى زيارة المتاجر وإجراء لقاءات حصرية مباشرة مع كل مصمم على حده. وبعد سعي دؤوب، نجح مدير أسلوب الحياة في العثور على متجر المجوهرات الأمثل الذي قدم تصميماً ساحراً لخاتم فريد مرصّع بالألماس إلى جانب الأحجار الكريمة وهذا ما ساعد مشتركنا على التقدم لخطبة فتاة أحلامه التي أعلنت موافقتها بكل سرور”.

2. “وضعت إحدى العائلات الملكية ثقتها في شركتنا من خلال طلب خاص يتضمن إرسال ساعة ألماسية نفيسة كانت قد اشترتها كهدية مميزة إلى صديق يقيم في أحد البلدان الأخرى. وحرصاً على تسليم القطعة الثمينة بأمان بعيداً عن المخاطر والمشكلات، اقترحنا على مدراء أسلوب الحياة لدينا السفر شخصياً إلى الوجهة المحددة وتسليم تلك الهدية القيّمة باليد لصاحب الحظ السعيد”.
3. “أما الرغبة الثالثة، فقد كانت لأحد مشتركينا من السعودية حيث رغب في إرسال قلادة مميزة تحمل علامة ’فان كليف‘ الراقية كهدية فريدة قبيل عشية ’عيد الميلاد‘، إلا أن القلادة الوحيدة التي تواجدت حينها في الإمارات العربية المتحدة كانت محجوزة باسم أحد العملاء الذي سبق وقام بتسديد مبلغ التأمين الخاص بالقلادة، مما دفعنا للاتصال بالمتجر المعني وتسديد قيمة مبلغ التأمين بهدف إعادته إلى عميل المتجر، كما قمنا بتسديد قيمة القلادة نقداً والنجاح في تحقيق رغبة مشتركنا وشراء القلادة التي رغب بها على الفور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كونتسنشيالي تحقق أصعب الرغبات في الإمارات العربية المتحدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول