مسارح جريمة مطروحة للبيع


مسارح جريمة

أمريكا بشكل خاص، والغرب بشكل عام، هي مناطق تنتشر فيها الجريمة، وهناك جرائم برزت وبرز مرتكبوها باعتبارها جرائم غريبة. وفي هذا المقال سنعرض عليكم بعض المنازل التي كانت مسارح جريمة، والآن أصبح من الممكن شراءها.


اعلان





مسارح جريمة مطروحة للبيع

بيت الطفلة الضحية جون بنيت رامسي

https://www.youtube.com/watch?v=4OGJalNPHBY

جون بنيت رامسي، هي طفلة لم يتجاوز عمرها ال 6 سنوات، لقيت حتفها في عام 1996م عندما قام شخص بقي غامضًا حتى اليوم بضربها على رأسها وخنقها. بيت الطفلة جانيت يقع في كولورادو، وقد تم عرضه للبيع في عام 2011م مقابل قرابة 2 مليون دولار، ولكن لم يشترِه أحد، والآن هو مطروح للبيع مقابل 1.9 مليون دولار أمريكي.

بيت المجرم كامدن ريبر

في شمال لندن الغربي، هناك شقة الآن مطروحة للبيع، ولكن لا يبدو بأن أحد ينوي أن يشتريها، حيث ارتُكِب فيها جريمة بشعة من قبل كامدن ريبر، حيث قام بقتل 3 سيدات، وكانت الأخيرة في شقته.

الأمر الذي كشف هذا المجرم، هو قيامه برمي بعض أعضاء جسم أحد ضحاياه في حاوية القمامة المجاورة لبيته.

بيت النشّاب آكل لحوم البشر

النشّاب آكل لحوم البشر، هو بالأساس مجرم إنجليزي يدعى ستيفن غريفيث، كان قد قتل 3 نساء عن طريق النشّاب وقد قام خلال مسيرته الإجرامية بأكل بعض اللحم من أجسام ضحاياه. الآن شقة هذا المجرم قيد الإيجار مقابل 360 جنيه استرليني بالشهر، وهو مبلغ زهيد بالنسبة للشقق في إنجلترا.

بيت المجرم جان باتيست لابرتي

مجرمين

هذا المنزل مطروح الآن للبيع مقابل 2.65 مليون دولار أمريكي، وقد كان بيتًا لأحد أغنياء أمريكا “جان باتيست لابورتي” في ثلاثينات القرن التاسع عشر. ولكنه يشتهر أيضًا بجريمة حصلت بحق رجل تركي غني قام باستئجار البيت، ودُفِن فيه حيًا.

بيت المجرم تايلر هادلي

تايلر هادلي، كان شابًا مراهقًا عندما قام بقتل أمه وأبيه بالشاكوش، وقد ذهب بعدها بلحظات لحفلة مع أصدقائه، وأخبر صديقه المقرب بفعلته. وبمجر ما اكتشف صديقه بأنه صادق، قام بتبليغ الشرطة. أما بالنسبة لبيت تايلر الذي حصلت فيه الجريمة البشعة، فهو الآن معروض للبيع في فلوريدا.

بيت المجرم دنيس نيلسن

مجرمين

في إنجلترا، وتحديدًا في شمال لندن، هناك شقة تم طرحها للبيع مقابل 300 ألف جنيه استرليني، وهو ما يعتبر مبلغًا بسيطًا مقارنة في الشقق الأخرى في انجلترا بشكل عام. بالنسبة لسبب رخص هذه الشقة، هو أنه ملك للمجرم دينس نيلسن، حيث كان يقوم باستدراج أولاد الحي وقتلهم في البيت، وبعد ذلك يقوم بتقطيعهم لقطع صغيرة ورميهم في الحمّام.

بيت المجرمان “الزوجان بيرني”

مجرمين

مدينة بيرث الأسترالية، الآن تضم منزلًا جميلًا للبيع مقابل 579 ألف دولار أمريكي، ولكنه لم يصل لهذا الرخص من فراغ، حيث أنه البيت السابق للزوجان بيرني من ثمانينات القرن الماضي. ارتكب هذان الزوجان مجموعة من الجرائم في هذا المنزل، كانت تبدأ بالاغتصاب، وتنتهي بالقتل بحق فتيات كانوا إما عابرات سبيل أو يتم استدراجهم للمنزل.

سكن Roseangle

مجرمين

هذا السكن في مدينة دندي الأسكتلندية، مطروح للبيع مقابل 500 ألف جنيه استرليني، مع العلم بأنه منزل كبير وفيه 4 غرف واسعة. ويعتبر المجرم هنري جون غالاغر سببًا في رخص هذا المنزل، حيث قام هذا المجرم بقتل زوجان مسنّان في هذا المنزل باستخدام مطرقة فقط.

منزل عائلة بيتس

ولاية ميريلاند تضم هذا المنزل الذي كان يقطنه مديرًا لأحد المدارس، يدعى براين بيتس، والآن المنزل مطروح للبيع مقابل 515 ألف دولار أمريكي. وسبب رخص هذا المنزل هو أنه كان مسرحًا لجريمة حصلت في عام 2002م في حق طفلة بالتاسعة من عمرها، كما أنه كان مسرحًا لجريمة أخرى في حق المدير براين بيتس، وذلك بعد شرائه للمنزل في عام 2003م.

منزل مجزرة ادمونتون

مجزرة أدمنتون، هي الاسم الذي تم إطلاقه على حادثة قتل رجل لزوجته وابنها وأختها ووالديها كذلك، وقد قام بقتلهم جميعًا في منزله. الآن هذا المنزل مطروح للبيع مقابل 365 ألف دولار أمريكي، ولكن مع ذلك، لا يرغب أحد بشرائه بسبب كمية الدم التي أريقت فيه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مسارح جريمة مطروحة للبيع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول