إقتناء فولكس واجن اسهل لمنسوبي الاتصالات السعودية مع تحالف النخبة للسيارات


إقتناء فولكس واجن اسهل لمنسوبي الاتصالات السعودية مع تحالف النخبة للسيارات

إقتناء فولكس واجن اسهل لمنسوبي الاتصالات السعودية

الرياض-  27ديسمبر2015 :في إطار سعيها المتواصل لخلق شراكات إستراتجية مع كبرى الشركات لتوفير عروض وفرص لمحبي سيارات فولكس واجن، أبرمت شركة تحالف النخبة ، الوكيل الجديد لسيارات فولكس واجن بالسعودية، اتفاقية مع مجموعة الاتصالات السعودية تقدم من خلالها عدد من العروض والمميزات لمنسوبي المجموعة.

وفقا لهذه الإتفاقية توفر شركة تحالف النخبة لمحبي سيارات العلامة التجارية فولكس واجن من منسوبي الاتصالات السعودية العديد من العروض التي تسهل إقتناء سيارتها التي تتضمن خصومات على السعر النقدي و على قطع الغيار وأجور اليد العاملة مع خدمة المساعدة على طريق لمدة 3 سنوات. وعطفا على ذلك يتمتع منسوبي مجموعة الاتصالات السعودية بنسبة خصم اضافية في المعرض السنوي الداخلي الذي تقيمة مجموعة الاتصالات كل عام لمدة 3 ايام.




وتعليقا على هذه الإتفاقية صرح الأستاذ فيصل السيف ، المدير العام لشركة تحالف النخبة بقوله: “نحن سعداء بعقد هذه الإتفاقية مع مجموعة الاتصالات السعودية حيث نرها علاقة ناجحة لتحقيق المصالح المشتركة للطرفين ونرغب بأن تستمر الى ابعد مما نتوقع في السنوات القادمة بعون الله ، حيث توفر مثل هذه الإتفاقيات خيارات اوسع لعملائنا المشتركين من افراد ومؤسسات والإرتقاء بخدماتنا لأعلى درجة”.

والجدير بالذكر ان مدة الاتفاقية سنة كاملة تنتهي في 25 نوفمبر 2016 وهذه الاتفاقية تسري على تشكيلة متنوعة من سيارات فولكس واجن المتوفرة في صالة عرض شركة تحالف النخبة للسيارات؛ التي أصبحت منذ فبراير الماضي الوكيل الجديد لفولكس واجن في المملكة، وذلك في إطار مساعي مجموعة فولكس واجن السعودية لتوسيع شبكة وكلائها في السوق السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقتناء فولكس واجن اسهل لمنسوبي الاتصالات السعودية مع تحالف النخبة للسيارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول