بيانات صحفية

HGTV بدأت بعرض سلسلتها التلفزيونية بعنوان – صائدو المنازل الشرق الأوسط

 الحياة في الشرق الأوسط بعيون الوافدين ضمن سلسلة جديدة على قناة هوم آند غاردن HGTV بعنوان “صائدو المنازل: الشرق الأوسط”

صائدو المنازل

– يتابع برنامج “صائدو المنازل: الشرق الأوسط” رحلة انتقال عدة عائلات إلى الشرق الأوسط للبدء بحياة جديدة.

– يلقي البرنامج الذي تم إعادة توزيعه خصيصاً للشرق الأوسط، الضوء على التحديات التي يواجهها الوافدين الذين يرغبون بشراء عقارات في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، ومن المتوقع أن تلقى رواجاً كبيراً بين المقيمين في الخليج العربي والمنطقة بشكل عام.

– تبث القناة التي انطلقت في بداية شهر نوفمبر حصرياً عبر شبكة “بي إن”، على القناة 118.

الإمارات 28 نوفمبر,2016: أعلنت قناة HGTV عن بدأ عرض سلسلتها التلفزيونية المعدة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط بعنوان “صائدو المنازل: الشرق الأوسط”، والتي تعطي المشاهدين فرصة للاطلاع على التحديات والمفارقات التي تواجه الأشخاص أثناء انتقالهم إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف البدء بحياة جديدة.

وتعرض كل حلقة من حلقات السلسلة على المشاهدين لمحات عما يجري خلف الكواليس أثناء قيام عائلات وأزواج من جميع أنحاء العالم بالبحث عن منازل بغرض الانتقال إليها، وبناء حياة وعمل جديدين في بلدان من جميع أنحاء العالم العربي.

وتسلط السلسلة الجديدة والأولى من نوعها في المنطقة، الضوء على تجارب انتقال الوافدين إلى منطقة الخليج العربي والذين يشكلون ما يقارب نصف المقيمين فيها. وتأتي أهمية هذه السلسلة لمجتمع الوافدين من كونها تنقل هذه الخبرات وتقدم نصائح للمقيمين أو اللذين يرغبون بالانتقال إلى الشرق الأوسط. وسيحظى مواطنو الخليج العربي أيضاً بفرصة لرؤية بلادهم من خلال أعين الوافدين والأجانب والاستفادة من تجاربهم.

وبمناسبة عرض هذه السلسلة، صرّح فيليب لوف المدير التنفيذي لشبكة سكريبس في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط: “ينتقل العديد من الناس إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كل عام بغرض البحث عن فرص للعمل والاستثمار في المنطقة، وبالرغم من كون عملية بحث وشراء المنازل بالإضافة إلى بدء عمل جديد تتسم بالصعوبة، إلا أننا نأمل بأن تساعد برامجنا بتسليط الضوء على العقبات والتحديات التي تواجهه المشترين وتساعد في حلها”.

وأضاف:” نحن على يقين بأن برامجنا ستنال إعجاب ملايين المشاهدين الذين قاموا بالانتقال إلى المنطقة، وأنا متأكد بأنهم سيستمتعون بمشاهدة سلسلة “صائدو المنازل: الشرق الأوسط” لأنه يقدم خلاصة خبرات هذه العائلات أثناء بنائهم لحياة جديدة في العالم العربي”.

تم إعادة إنتاج سلسلة “صائدو المنازل: الشرق الأوسط” كجزء من الحلقات العالمية للبرنامج، والذي حاز على إعجاب الملايين حول العالم، وتم اختيار السلسلة الخاصة بالشرق الأوسط بعناية لتناسب المشاهدين في العالم العربي، والتي بدأ عرضها بالتزامن مع إطلاق القناة في بداية شهر نوفمبر على شبكة beIN.

وتتابع السلسلة الأولى من الحلقات عدة عائلات خلال عملية انتقالهم من بلد إلى آخر، منها انتقال عائلة أستاذ من مدينة أوتاوا في كندا إلى إمارة أبوظبي، وعائلة رأفت المؤلفة من أربعة أفراد من كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مدينة القاهرة، وخبير فنون قتالية من ولاية ميتشغان الأمريكية يحاول العثور على منزل في إمارة دبي. بالإضافة إلى حلقات أخرى تغطي كلاً من الأردن وقطر وعُمان والمغرب العربي وأخيراً تركيا.

ويبث برنامج “صائدو المنازل: الشرق الأوسط” كل يوم عبر شبكة “بي إن” على القناة 118، وذلك من ضمن أفضل باقات القنوات الترفيهية المتكاملة (تـوب إنترتيمنت- كومبليت – إيليت – إيليت دو). وللمزيد من المعلومات عن كيفية الاشتراك بشبكة وباقات “بي إن” التلفزيونية، يرجى زيارة فروعها في المراكز التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، أو الموقع الإلكتروني: www.beIN.net/subscribe.

وبالإضافة إلى البرامج التي تم إعادة إنتاجها خصيصاً للعالم العربي، تبث القناة الامريكية الرائدة في مجال الحياة العصرية وتصميم المنازل برامج ترفيهية متخصصة بأسلوب ” اصنعها بنفسك”، ومجموعة من آخر الصيحات والتصميمات والنصائح المفيدة التي يقدمها نخبة من الخبراء للمشاهدين في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى