بيانات صحفية

مؤسسة دبي للإعلام تحتفل مع موظفيها باليوم الوطني الخامس والأربعين

شملت عروض تراثية ومسابقات وسوقاً للمهن التقليدية:

مؤسسة دبي للإعلام تحتفل مع موظفيها باليوم الوطني الخامس والأربعين

مؤسسة دبي للإعلام تحتفل مع موظفيها باليوم الوطني

• سامي القمزي: تجديد للولاء وحرص على مواكبة كافة الفعاليات والأحداث الوطنية

دبي: 28 نوفمبر 2016 ـ نظمت مؤسسة دبي للإعلام، إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حفلاً عاماً لموظفيها اليوم (الاثنين) في ساحة المؤسسة بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي الاحتفالية في إطار حرص المؤسسة بقنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية على مواكبة الفعاليات والأحداث الوطنية، والمشاركة بالاحتفالات التي تعمّ أرجاء الدولة بهذه المناسبة الغالية، والإسهام في تعزيز الانتماء الوطني في نفوس موظفي المؤسسة، حيث أبدى موظفو المؤسسة اهتماماً بالأنشطة المتنوعة للحفل، وحملت الفقرات التي تم تنظيمها في هذا اليوم الكثير من المعاني التي تسهم في ترسيخ قيم التلاحم المجتمعي والوطني، بما يعكس رؤية القيادة الرشيدة لنشر السعادة والترابط بين أفراد المجتمع الإماراتي، والتركيز على أصالة شعب الإمارات ومحافظته على تراثه ونهج الآباء المؤسسين.

وبدأ الحفل الافتتاحي بالنشيد الوطني بحضور مدراء القنوات والإدارات إلى جانب الموظفين وعائلاتهم يتقدمهم سامي القمزي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، الذي توجه بالتهنئة باسم جميع العاملين في مؤسسة دبي للإعلام أسمى آيات التهنئة إلى أصحاب السمو حكام المجلس الأعلى وأولياء العهود وإلى شعب الإمارات وجميع المقيمين على أرضها.

مؤسسة دبي للإعلام تحتفل مع موظفيها باليوم الوطني

ـ روح الاتحاد ـ

وقال سامي القمزي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام في كلمته أمام العاملين “يسعدني أن ألتقي بكم اليوم ونحن نحتفل معاً باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يجمعنا شعار “روح الاتحاد”، والذي يعكس فكرة الوحدة التي تربط مختلف إمارات الدولة تحت علم واحد، حيث تستمر الرؤية مع القيادة الحكيمة كرابطة للوجوه والأماكن وترابط التاريخ والمستقبل بعد أكثر من أربعين عاماً من العيش معاً، وأضاف “لا شك أن احتفالنا اليوم، هو جزء من احتفالات الجميع باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يحمل معنى تجديد ولاء لمبادئ الاتحاد وحكام الإمارات وأصحاب السمو والشعب الإماراتي الذي يعمل على رفع راية التميز على الدوام، في الوقت الذي يمثل هذا اليوم لكافة المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، ذكرى غالية ومحطة فاصلة تعكس عظمة إنجاز المغفور لهما بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وإخوانهم حكام الإمارات الذين ساهموا في وضع اللبنات الأولى لصرح الاتحاد.

ودعا سامي القمزي إلى تجسيد “روح الاتحاد”، على أرض الواقع وبشكل يومي في كافة مجالات العمل الإعلامي في مؤسسة دبي للإعلام، قائلاً “يجمعنا العمل والزمالة وحب تقديم الأفضل لهذا الوطن ونحن نحتفي بعد أيام قليلة، بذكرى يوم الشهيد في تجسيد واضح لأرقى معاني التضحية والإيثار وحب الوطن”.

مؤسسة دبي للإعلام تحتفل مع موظفيها باليوم الوطني

ـ أنشطة وفعاليات ـ

وتضمن الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بهذه المناسبة، حيث تم عرض فيلم قصير عن مسيرة الاتحاد، وأغنية وطنية تم إعدادها لهذه المناسبة. وقدمت الفرقة الحربية العديد من العروض الشعبية والتراثية التي شهدت تفاعل الحضور إلى جانب المسابقات العامة والألعاب ومسابقة المواهب.

وحرص الجمهور على التزين بألوان علم الإمارات، وأقامت المؤسسة بازاراً لعرض منتجات الموظفين، إضافة الى ركن الحرفيين الذي قدم المهن والحرف التقليدية التراثية المتنوعة القديمة، ومساعدة الموظفين على تعلم أصول هذه الحرف التقليدية. واستمتع موظفو المؤسسة بمتابعة صانعات الأطعمة التقليدية والحلوى التراثية وتناولها، وأتاحت الفرصة أمام موظفيها لإبراز إبداعاتهم الفنية، بما في ذلك الغناء والتمثيل وإلقاء الشعر، الى جانب المسابقات الترفيهية، وفعاليات خاصة للأطفال، بما في ذلك الرسم على الوجوه والبالونات والمهرجين. وقبل الختام تم السحب على جوائز قيمة خاصة بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى