بيانات صحفية

ليونز الإنجليزي يقيم معسكرًا تدريبيًا في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

ليونز الإنجليزي يقيم معسكرًا تدريبيًا في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي قبل لقائه المنتظر مع المنتخب الإماراتي في دبي والمنتخب الأفغانستاني في أبوظبي

تدريبات ليونز الإنجليزي

يعود فريق ليونز الإنجليزي إلى أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في مدينة دبي الرياضية مرة ثانية بعدما أنهى المنافسة الأولى مع المنتخب الباكستاني خلال زيارته الأولى

المدير الفني للفريق الإنجليزي يثني بمرافق أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي وأهميتها في دعم الفرق

الإمارات العربية المتحدة، الخميس 28 نوفمبر، 2016: قصد فريق الكريكيت الإنجليزي “ليونز” ملاعب أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في مدينة دبي الرياضية، استعداداً لخوض المنافسات المرتقبة والتي تقام بملاعب مختلفة في الإمارات، وتأتي هذه الزيارة ضمن استراتيجية برنامج الفريق التي تحرص على إقامة معسكرات تدريبية شتوية بهدف تطوير مهارات اللاعبين.

وتنطلق أولى منافسات النادي الإنجليزي الذي يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المخضرمين على أستاد دبي الدولي الذي سيشهد سلسلة من ثلاث مباريات تجمعه مع نظيره المنتخب الإماراتي، كما وتليها ثاني المنافسات في العاصمة أبوظبي والتي تجمعه ضد الفريق الأفغانستاني تُقسم إلى أربع مباريات تقام على أرض ملعب نادي أبوظبي للكريكيت.

وقد حرصت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي المميزة بمرافقها العالمية على توفير بيئة مثالية للفرق العالمية التي تقصدها من مختلف أنحاء العالم، كما أنها وفرت حصصة تدريبية تساهم في تعزيز رياضة الكريكيت التي تشهد إقبالاً كبيراً في الدولة. ومن الجدير بالذكر أن أعضاء ولاعبي نادي “ليونز” تمتعوا بإقامة المعسكر التدريبي في الأكاديمية قبل انطلاق المباراة الأولى في 1 ديسمبر.

إنها المرة الثانية التي يزور بها النادي الإنجليزي “ليونز” مدينة دبي الرياضية، إذ سبق له وخاض سلسة من المباريات التنافسية ضد المنتخب الباكستاني العام الماضي. وسيحظى عشاق رياضة الكريكيت بمشاهدة اللاعبين العالميين للمنتخب الإنجليزي الأول أثناء تواجدهم في مدينة دبي الرياضية. كما أن نادي “ليونز” للشباب سوف يقيم معسكراً تدريبياً ولمدة ثلاثة أسابيع في مقر الأكاديمية في شهر ديسمبر أيضاً استعداداً لدوري الكريكيت تحت 19 عام الذي ينطلق في مطلع السنة القادمة 2017 وتستضيفها الهند.

وبهذه المناسبة صرح ديفيد بارسونز، المدير الفني للنادي الإنجليزي: “يهدف برنامج ليونز إلى تطوير مهارات اللاعبين على الصعديين المحلي والدولي، وإن إقامة معسكرات خارجية شتوية خارجاً أحد أهم المقومات التي تساعدنا على تطوير كفاءة لاعبينا”.

وأضاف بالقول: “تتميز أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بمرافقها العالمية ذات المستويات العالية، وجميع أعضاء المنتخب سعداء بتواجدهم هنا”.

وبدوره علق ويل كتشن، مدير أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي: “نحن فخورون باستضافة كل من نادي “ليونز” الدرجة الأولى ونادي “ليونز” فئة الشباب، وتواجد الفرق والمنتخبات العالمية في الأكاديمية هو خير دليل على الدور الهام الذي تلعبه الأكاديمية في تحضيرات الفرق ضمن بيئة تدريبية ذات مستوى عالمي وخوض منافسات تضعهم في أجواء المنافسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى