سويس لوج تسجل حضوراً قوياً في مؤتمر ومعرض مناولة المواد السعودي

سويس لوج تسجل حضوراً قوياً في مؤتمر ومعرض مناولة المواد السعودي

تقوم سويس لوج بترسيخ مكانتها في مجال أتمتة المستودعات في المملكة

سويس لوج

28 نوفمبر 2016، جدة، المملكة العربية السعودية – تثبت سويس لوج، الشركة الرائدة في مجال صناعة الروبوتات ودفع الحلول الإنترالوجستية، تواجدها في المملكة العربية السعودية من خلال مشاركتها لأول مرة كشريك إطلاق لمؤتمر ومعرض مناولة المواد السعودي.

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

سوف تقوم سويس لوج بالكشف عن أحدث حلولها لأتمتة المستودعات وتقنيات التحميل المتطورة لعملائها الحريصين على التطور المستمر في المملكة العربية السعودية والمنطقة المجاورة. إن أتمتة المستودعات تعد أمراً رئيسياً لنمو الشركات ومن جهتها تعمل سويس لوج على دفع عجلة الابتكار لعملائها في هذا السوق. من خلال تطبيق حلول أتمتة مترابطة ومؤثرة ومناسبة للتطورات المستقبلية، ومن خلال إبقاء المنشآت على احتكاك بأحدث التطورات التقنية فإن الشركات سوف تسرع من عملياتها وتلبي احتياجات زبائنها من جهة، ومن جهة أخرى فإن الشركات تستفيد من زيادة حجم الإنتاجية والتقليل من الأخطاء المحتملة.

وبمناسبة مشاركة الشركة بابتكاراتها في أتمتة المستودعات في المعرض، يعلق فردريك زيلنسكي، المدير العام في سويس لوج الشرق الأوسط قائلاً: “نحن فخورون بأننا جزء من إحدى أهم المعارض المتعلقة بقطاع التوريد في المنطقة. وكوننا شركة عالمية، فإنه يعمل لدينا أكثر من 2,500 موظف ونحن كذلك لدينا عملاء في أكثر من 50 دولة. يوفر لنا هذا المعرض فرصاً غير مسبوقة للتواصل مع عملاء جدد ومع العملاء الحاليين من خلال مبادراتنا لطرح حلول مستودعات مبنية على التقنيات الروبوتية للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة”.

إن التوسّع الكبير في سوق المملكة يتزامن مع النمو السريع للشركة من خلال عملائها المتزايدين في المنطقة. ومن هنا يقول زيلنسكي: “إن المملكة العربية السعودية تعد سوقاً في غاية الأهمية لسويس لوج حيث يوفر خيارات واسعة لنمو وتطور الشركات. ومن أجل توسيع قاعدة عملائنا، نحن ملتزمون بتوفير أفضل تجربة للمستهلكين وبدعمهم كذلك إلى أبعد حد. وكوننا جزء من مجموعة KUKA، المزود الألماني للروبوتات، فإننا نطور إمكانياتنا فيما يخص الروبوتيات وتطبيق هذه الحلول في الأمور اللوجستية. في العام الماضي، تم تكريمنا بجائزة كبرى من شركة المراعي للمواد الغذائية ونحن نتطلع الآن إلى المزيد من الأعمال في المملكة.”

إن دخول الشركة إلى سوق المنطقة مدعوم ومبني على أساس تزايد الطلب على خدمات “Industry 4.0” التي توفرها الشركة. إن الطرق الحديثة لتجميع البيانات، وتوفر أفضل أجهزة الاستشعار، وتعديل الألغروثميات المبني على تحليل البيانات الكبرى، كل هذه تعد حجر الأساس لما توفره منشآت سويس لوج بشكل مستمر خلال عملها.
وقد قام ممثلون عن شركة سويس لوج بمناقشة زوار المعرض فيما يتعلق بمناولة مواد الإنشاء في السعودية وأبدوا أرائهم في كيفية حل أبرز التحديات التي تواجهها الشركات.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ