منوعات

آيسكريم من الذهب والألماس في لندن!

البعض لا يتردد في تبذير ما لديه من أموال لشراء أشياء سخيفة وغير مهمة بأسعار خيالية! لذلك، فإن ابتكار آيسكريم الملياردير وبيعه في متاجر لندن بسعر مرتفع لا يبدو غريبًا هذه الأيام!

مثلجات

 

ابتكار حلوى آيسكريم بالذهب والألماس القابل للأكل!

 

في متجر “سلفريدج”، تُباع مثلجات “آيسكريم الملياردير” مقابل 127$ “460 ريال سعودي”. وسبب ارتفاع ثمنه إلى هذا الحد هو أنه مصنوع من أفخر أنواع الجيلاتي ويُضاف إليه رقائق من الذهب القابل للأكل وقطع الماس قابلة للأكل! ما يجعل هذا الآيسكريم الأغلى في لندن بأكملها!

مثلجات

وإن كُنت تفكِّر في صرف مبلغ ضخم على آيسكريم، يجدر بك أن تعلم مكوناته! فهو يتألف من 350 غرام من جيلاتي الكراميل المملح في مخروط يدوي الصنع تم غمسه في شوكولاتة كريولو مدغشقر الداكنة الفاخرة.

آيسكريم

إضافةً إلى ذلك، يُضاف إلى الآيسكريم المانجو، الزنجبيل، فاكهة الآلام، مع الكمأة البلجيكية البيضاء الفاخرة والقليل من صلصلة الكراميل.

ثم تأتي الإضافة الأهم، وهي الألماس القابل للأكل على القمة، وورقة ذهب عيار 24 صالحة للأكل، وقطعة شوكولاتة فاخرة ملفوفة بورقة من الذهب وبالطبع ملعقة!

مثلجات

“آيسكريم الملياردير” مُتاح حاليًا للبيع في متجر سيلفريدجز سنوفالاك جيلاتو، ويستغرق الأمر 15 دقيقة حتى يتم تجهيز هذا الطلب الفاخر للعميل.

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

أشهى صيحات الآيس كريم في العالم

هل آيس كريم الصاج ضارة بالصحة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى