منوعات

ماذا حدث لرجل أكل البيتزا يوميًا لمدة عام كامل!

هل يُمكنك تخيُّل تناول البيتزا يوميًا دون انقطاع على مدار عامٍ كامل؟ ستُصيبك بالسمنة أو ارتفاع ضغط الدم؟ ربما هذا ما تتوقعه، إلا أن رجلًا أمريكيًا أثبت امرًا مختلفًا بعد خوضه هذه التجربة الغريبة!

بريان نورثروب

 

أمريكي يُداوم على تناول البيتزا يوميًا لعام كامل، وهذا ما حدث!!

 

“بريان نورثروب” هو الرجل الذي تبع حلمه وتمكّن من إثبات القوى العجيبة للبيتزا في حياته! فقد تناول بريان دومينوز بيتزا كل يوم لمدة عام كامل وادّعى أنه نجح بخسارة وزنه فعليًا بفضل هذه التجربة! هل تصدق ذلك؟

بريان نورثروب

وفقًا لتطبيق MyFitnessPal المتخصص في حساب السعرات الحرارية في الطعام لمساعدة الناس على اختيار طعامهم بطريقة صحية، أظهر أن كمية السعرات الحرارية في دومينوز بيتزا متوسطة الحجم تبلغ حوالي 1680 سعرة حرارية.

بريان نورثروب

ما يعني أنه ومن الناحية الفنية، فإن بريان تناول ما يُقارب 2000 سعرة حرارية في اليوم من البيتزا فقط! وهو الحد المقترّح للسعرات الحرارية للشخص البالغ في اليوم.

بريان نورثروب

وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن بريان كان سعيدًا للغاية بالنتائج التي حصل عليها من هذه التجربة الغريبة. إذ يدّعي بريان أنه تمكّن من خسارة 3 كيلو جرامات خلال هذه السنة بدلًا من زيادة الوزن كما يتوقّع البعض!

بريان نورثروب

التجربة المُثيرة شاركها بريان عبر حسابه الخاص على إنستقرام. يُذكر أن بريان ليس أول شخص يخسر وزنه بفضل البيتزا، بل إن العديد من التجارب السابقة أثبتت ذلك مثل تجربة الشيف “باسكال كوتسولينو” الذي خسر أكثر من نصف وزنه بعد اعتماده على تناول بيتزا صحية تخلو من الدهون والزبدة.

بريان نورثروب

فهل أنت مُستعد للتخلي عن أنظمة الحمية الصارمة واستبدالها بتناول البيتزا لخسارة الوزن؟

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

رجل يخسر أكثر من نصف وزنه بالبيتزا فقط!

كيف أنقذت البيتزا حياة هذا الرجل؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى