منوعات: فنان كرواتي يُبدع برسم لوحات فنية من الملح بدقة عالية! والمزيد..

جولة يومية بين منوعات الصور والأخبار ومقاطع الفيديو المتداولة على مختلف الشبكات الاجتماعية..

 

العالم في صور..

افتتاح أول مدينة ترفيهية من “وارنر براذرز” في أبو ظبي + غروب الشمس خلف ستونهنج في بريطانيا، والمزيد من الأحداث المصوَّرة لليوم 28 يوليو 2018..

 

ميانمار، عامل يُطعم فيلًا أبيض في معبد أباباتاسانتي في يوم اكتمال القمر، في نايبيتاو.

 

لاوس، فتاة تستعين بفراش لعبور طريق مغمور بمياه الفيضانات عقب انهيار سد الطاقة المائية، في مقاطعة أتابيو.

 

الأراضي الفلسطينية المحتلة، متظاهرون فلسطينيون يُشعلون الإطارات خلال اشتباكات مع قوات الاحتلال الصهيوني وسط مدينة الخليل، بالضفة الغربية المحتلة.

 

الإمارات العربية المتحدة، زوّار يتجوّلون في “وارنر براذرز وورلد”، وهي أول مدينة ترفيهية من وارنر براذرز، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والتي افتُتحت رسميًا بعد عامين من البناء.

 

اليابان، سيدة يابانية تنظر عبر عدسة مكبّرة إلى طحالب خلال جولة في غابة كيتا-ياتسوجاتاكي، بالقرب من بلدة ساكوهو بمحافظة ناغانو.

 

بريطانيا، طائرة هيلوكبتر تُحلق خلف دائرة ستونهنج الحجرية خلال غروب الشمس، جنوب غرب بريطانيا.

 

المصدر


منوعات مصوّرة من تويتر..

الطبيعة الفريدة من كرواتيا + فنان يُبدع برسم لوحات من الملح بدقة عالية! والمزيد من منوعات الصور من مختلف حسابات تويتر السعودية لليوم..

 

إياد – المصور “درو دوجيت” عثر على خيول ناصعة البياض تعيش شمال دولة آيسلندا، وهو مكانها الطبيعي منذ مئات السنين، والتقط لها هذه الصور المذهلة.

 

حول العالم – تمتاز كرواتيا بطبيعتها الساحرة من الجبال والسهول والشلالات، وهذه نظرة على تلك الطبيعة.

 

اليوم 24 – الفنان الكرواتي “دينو توميك” يُبدع برسم لوحات فنية غاية بالدقية باستعمال الملح فقط!


اخترنا لكم..

تصرف عنيف من “حارس الملكة” تجاه سائحة رغبت بالتقاط صورة معه!

https://www.youtube.com/watch?v=-XGOzV6wa3Q

أظهر مقطع مصور عنصرًا من الحرس الملكي البريطاني وهو يدفع فتاة وقفت أمامه لالتقاط صورة، مما أثار ردود فعل متباينة لمن شاهد الفيديو. وكان الحارس يؤدي عمله أمام قصر وندسور في مقاطعة بيركشاير، مرتديًا زيه التقليدي الشهير، ويسير بخطواته المنتظمة المعتادة في المكان، إلا أن الزائرة وقفت في طريقه، فما كان منه إلا أن دفعها بعنف حتى كادت أن تسقط.

وانقسمت آراء مشاهدي الفيديو بين فريق وصف تصرف الحارس بالعنيف، بينما اعتبر آخرون ذلك إجراءًا عاديًا وبأنه جزء من “البروتوكول” الخاص بالقصر، ويجب ألا يتم تجاوزه.

Exit mobile version