تطبيق ذكي يُخبرك أي من صورك تستحق النشر عبر حساباتك الاجتماعية!

بعد اليوم، لن تحتاج للاعتماد على صديقك المقرب في التقاط صورك التي تنشرها عبر حساباتك الاجتماعية المختلفة وتبدو ردئية! تطبيق ذكي سيحل لك هذه المشكلة ليختار لك أفضل صورة يُمكنك نشرها والحصول على مشاركات وإعجابات واسعة لها!

 

تطبيق ذكي يضمن لك أن تحصل صورك على إعجابات كثيرة عبر حساباتك الاجتماعية!

 

تطبيق EyeEm، هو الصديق الصدوق الذي يُمكن أن تعتمد عليه عنما يتعلَّق الأمر بأي صورة يُمكنك نشرها عبر حسابك الفيسبوك أو تويتر أو إنستقرام دون أن تشعر بالندم بعد ذلك!

فالتطبيق الذكي يختار الصور بعناية فائقة وفق مقاييس ومعايير معيَّنة، ويعدلها لتبدو صورة احترافية يمكنك أن تنشرها ولا يتم تجاهلها من الآخرين!

تطبيق EyeEm طُوِّر بالأساس لمساعدة المستخدمين على اختيار الصور التي ستُباع بأعلى سعر ممكن. وبفضل نجاحه في اختيار الصور الأفضل، سيُصبح التطبيق في متناول يد جميع مستخدمي الهواتف الذكية لمساعدتهم على اختيار صور جميلة ستحصل على أكبر عدد إعجابات ومشاركات من قبل أصدقائهم ومتابعيهم! خاصةً لأولئك مهووسي الحسابات الاجتماعية!

التطبيق الذكي يستعين بتكنولوجيا متطورة للتعرف على الصور من وجهات نظر مصورين محترفين. وذلك من خلال قياس التكوين التقني والجودة للصورة.

كما أن التطبيق يعمل على تحسين بعض العناصر التي تتحكم بالجودة مثل الإضاءة في الصور القديمة لتحسينها وتُصبح تستحق النشر.

تطبيق EyeEm متاح حاليًا لمستخدمي نظام أندرويد في الهواتف الذكية. على أن يتم تطوير التطبيق ليُصبح ملائمًا لأنظمة IOS في المستقبل القريب.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

تطبيق لومي لتنظيم غذائك والحصول على جسم رشيق

تطبيق يساعدك على علاج الخوف من الطيران؟

Exit mobile version