منوعات

لمحبي السوشي، ابتكارات غير تقليدية من طعامكم المفضل!

أصبح للسوشي شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم تقريبًا بعد أن كانت اليابان تتفرد في تحضيره قديمًا. فلا تخلو قائمة مطعم من وجبة السوشي المصنوعة في الغالب من الأرز والسمك وبعض الخضروات.

سوشي

ومع هذه الشعبية المتزايدة، باتت بعض الفنادق والمطاعم تتفنن في صناعة وابتكار وجبات سوشي غير تقليدية. فهل سمعت مثلًا ببرجر السوشي، أو بيتزا السوشي! نعم، لقد أصبحت هذه الوجبات موجودة، وإن كنت من عشاق هذا الطعام، فيتوجب عليك تجربتها في الحال!

 

طرق غير تقليدية في تحضير السوشي!

سوشي

برجر سوشي: طريقة حديثة ابتُكرت لأول مرة في اليابان بعد أن قامت سلسلة مطاعم البرجر اليابانية MOS بتحضير سوشي على شكل طبقات بدلًا من لفه على شكل أسطوانة. أما اليوم، أصبح برجر سوشي من الوجبات التي تلقى شعبية كبيرة على إنستقرام!

 

سوشي

السوشي

دونات سوشي: تم ابتكار هذه الطريقة في تحضير السوشي من قبل المدونة وصاحبة حساب إنستقرام So Beautifully Raw، وذلك عبر ملء قوالب تحضير الدونات المدهونة بزيت جوز الهند بالأرز وتزيينه بقطع الأفوكادو والسمسم الأسود والزنجبيل والواسابي وبعض قطع الكاجو. بعد ذلك، بدأت تنتشر صور دونات سوشي في الكثير من حسابات الإنستقرام والمدونات الغذائية المختلفة.

 

سوشي

سوشي

بيتزا سوشي: طريقة غريبة أخرى في تحضير وجبتك المفضلة، لم لا تجربها بنفسك؟

 

سوشي

سوشي بوريتو: تأتي الوجبة على شكل لفة ضخمة مقارنةً بحجم قطع السوشي الصغيرة.

 

سوشي

تاكو سوشي: تمامًا كشطيرة التاكو المكسيكية، لكن تم استبدال اللحم أو الدجاج بقطع السمك!

 

سوشي

كيك سوشي: حسنًا، قد يبدو هذا غريبًا بعض الشيء، لكن البعض من محبي السوشي تمكنوا من تحويله إلى طبق حلويات!

 

الإبداع لا يقتصر على الطرق أعلاه، بل يُمكنك أن تصنع طبق سوشي غريب آخر وتشاركه عبر حساباتك الاجتماعية. من يعلم، فقد يتحول إلى حدث عالمي ويتهافت الجميع على صناعته!

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

مستشفى ياباني يستعمل سوشي لتدريب الجراحين الجدد!

صور: التفنن بتجهيز سوشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى