أفضل تطبيقات إدارة السفر وتخطيط الرحلات

قد يتطلب الأمر منك الكثير من التخطيط والترتيب عند السفر بأمان، إلا أنه لحسن الحظ هناك العديد من التطبيقات التي من شأنها مساعدتك في إدارة السفر ومنحك أفكار ونصائح أثناء رحلاتك والتخطيط لسفرك دون عناء. كما أن هذه التطبيقات يُمكنك أن تساعدك ليس فقط في السفر بل أيضًا في حجز الفنادق والعثور على المطاعم المناسبة وحتى العثور على مواقع طبيعيّة وسياحيّة لقضاء عطلتك.

أفضل تطبيقات إدارة السفر وتخطيط الرحلات

TripIt

تطبيقات إدارة السفر

هذا التطبيق هو مخطط السفر الذي سوف يساعدك على إنشاء برنامج الرحلة بكفاءة. إضافة إلى أنه مع هذا التطبيق، لن تعد بحاجة إلى قائمة لجميع التحفظات الخاصة بك لتخطيط رحلاتك، بحيث يُعيّن أيضًا تذكيرات لجميع خطط سفرك، وموعد المغادرة ومن أي محطة/بوابة عند تزود التطبيق بمعلوماتك الخاصة عن رحلاتك.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد

 

Roadtrippers

تطبيقات إدارة السفر

يكشف لك Roadtrippers المطاعم المحلية وأماكن الجذب السياحي الأقل شهرة على طول الطريق. كما ويساعدك على التركيز أكثر على الرحلة من الوجهة، بالإضافة إلى إعلامك ببعض من أفضل الأماكن دون الحاجة إلى تخطيطها. يسمح لك بإضافة الأماكن المهمة أيضًا، مع مزامنتها مع خوادم التطبيق. وبالتالي، يمكنك المساهمة في مساعدة الآخرين في العثور على الأماكن التي تثير اهتمامك.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد

 

Mobile Passport

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

تطبيقات إدارة الرحلات

هذا التطبيق مرخص رسميًا من قبل الجمارك وحماية الحدود الأمريكية. يسمح لحاملي جوازات السفر الأمريكية والكندية (تأشيرة B1 أو B2 ) بتقديم مراقبة جوازات السفر وإعلان الجمارك عبر هواتفهم المحمولة. يتيح لك التطبيق بشكل أساسي الإجابة عن الأسئلة القياسية المتعلقة بالهجرة حتى لا تضطر إلى ملء نموذج يدويًا. ويتم التعرف عليه في 26 مطارات.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد

 

Google Maps

تطبيقات إدارة الرحلات

خرائط جوجل هي واحدة من أفضل تطبيقات الملاحة المتاحة. إنها مفيدة للغاية لجميع أنواع الرحلات على الطرق. العدد الهائل من المدن والبلدات المدعومة يجعلها لا بد منها. يساعدك التطبيق في العثور على أقصر وأسرع طريق في أي مكان، مع معلومات حركة الزيارات الحية. كما يساعدك في العثور على المطاعم وأماكن الجذب الأخرى على طول الطريق.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد

 

Wanderu

تطبيقات إدارة الرحلات

يتيح لك حجز القطارات والحافلات في أفضل الصفقات الممكنة. هو مجمع البحث عن السفر وتطبيق المقارنة، والذي يوفر أقل الأسعار للتذاكر. هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك في حجز الرحلات الجوية، ولكن Wanderu هو الخيار الأول بسهولة عندما يتعلق الأمر بحجز القطارات والحافلات. كما يوفر لك تذكرة داخل التطبيق، والتي يمكن عرضها على متن الطائرة. كما أنه يحافظ على مسارات جميع الحجوزات الخاصة بك. يمكنك أيضا حجز تأجير السيارات ورحلات الطيران في التطبيق.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.