طلاقتك في اللغة الإنجليزية مفتاحك نحو عالم العمل الحر..

أصبحت اللغة الإنجليزية مطلبًا مهمًا في العديد من الوظائف والمهن، ومهارة حياتية رئيسية لا يُمكن الاستغناء عنها، خاصةً أنها اللغة الأولى عالميًا، والمُتداولة في كل دول العالم تقريبًا، ما جعلها الوسيلة الأسهل للتواصل مع الآخرين من مختلف الجنسيات.

تعلم الإنجليزية

وفي الوقت الذي اكتسب فيه العمل الحر “freelancing work” شعبية كبيرة، باتت أهمية تعلّم اللغة الإنجليزية بطلاقة مطلبًا رئيسيًا لزيادة حريتك في العمل عن بعد عبر الإنترنت، وذلك من خلال إتاحة فرص عمل ترجمة المحتوى في كُبرى المواقع من الإنجليزية للعربية والعكس كذلك.

تعلم اللغة الإنجليزية

كما وأن تقنيات التسويق الرقمي أصبحت تُدرَّس باللغة الإنجليزية، وهي المهارات الأساسية التي ستفتح لك أبواب العمل عن بعد عبر الإنترنت.

 

بدولار واحد فقط، طريقك نحو إتقان اللغة الإنجليزية مع مدرسة EF English Live الإلكترونية!

 

إن أول خطوة للحصول على عمل حر من المنزل هي إتقان اللغة الإنجليزية، وهذا ما يُوفرّه موقع EF English Live والذي يُعتبر بمثابة مدرسة إلكترونية معتمَدة تمنحك فرصة ذهبية لتعلم اللغة الإنجليزية مقابل سعر رمزي يبلغ 1$ للشهر الأول.

 

ما الذي يجعل موقع EF English Live  خيارك الأول في تعلّم اللغة الإنجليزية بطلاقة؟

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 498

ما يُميز موقع EF English Live عن غيره هو مرونته في التعامل مع الطلاب، بحيث يُمكن للطالب تعلّم اللغة الإنجليزية وقتما يشاء وبالقدر الذي يرغب به، دون أن يؤثّر ذلك على أعماله الحياتية الأخرى ووظيفته أو كليته أو مدرسته.

تعلم الإنجليزية

يضم البرنامج مئات الساعات من الدروس التفاعلية التي تُنمي مهاراتك في اللغة الإنجليزية، وفصول محادثات جماعية أو فردية بما يتلاءم مع رغبة الطالب، تحت إشراف مدرِّسين ذوي كفاءة كبيرة ومن جنسيات تُعتبر لغتها الأم هي اللغة الإنجليزية.

تعلم الإنجليزية

كما يضم الموقع  16 مستوى مختلف متوافق مع معايير الإطار الأوروبي (CEFR)، بالإضافة إلى سبع مستويات لتعليم اللغة الإنجليزية الخاصة بإدارة الأعمال. كما يُمنح كل طالب شهادة معتمدة من EF في نهاية كل مستوى يتم اجتيازه، وموثوقة من قبل العديد من الشركات العالمية، مثل: Atos، PHILIPS، ACCOR، HSBC، وغير ذلك.

 

كيف تتحدّث الإنجليزية بطلاقة عبر الإنترنت؟

 

مع نخبة من المعلِّمين المعتَمدين  والدورات المتناسبة مع احتياجات كل طالب، إضافةً إلى الدروس التفاعلية المباشرة التي تبدأ كل نصف ساعة بما يتناسب مع احتياجاتك وأعمالك، فإن فرصتك في تطوير لغتك الإنجليزية والارتقاء بها إلى المستوى المطلوب للعمل الحر أصبحت أقرب وأسهل من ذي قبل مع مدرسة EF الإلكترونية، والتجربة خير برهان.

 

تحدّث الإنجليزية بطلاقة مقابل دولار واحد فقط!

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ