اتصالات و تقنية

أجمل الأجهزة من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016

هنا مجموعة من أروع الأجهزة التي تم عرضها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016، والذي أُقيم في مدينة برشلونة، اسبانيا. ويعد هذا المؤتمر هو أكبر مؤتمر للأجهزة المحمولة في العالم، وقد عُرض به الجيل الجديد من المنتجات التكنولوجية والهواتف النقالة وغيرها الكثير من التقنيات الفريدة.

أجمل الأجهزة من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016

 

LG G5

أجمل الأجهزة من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016

نجحت شركة إل جي من خلال هاتفها الجديد G5 إلى إثارة اهتمام الجمهور، ويعود الفضل في ذلك إلى التصميم المعاصر ذو المنحنيات المريحة لليد. ويأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، و8 ميغابيكسل  للكاميرا الأمامية، وRAM بسعة 4 GB، وذاكرة تخزين إضافية 32 GB وأكثر.

والميزة الرئيسية في هذا الهاتف، هي أنه قابل للتخصيص كما تريد، فبضغطة زر واحدة يخرج القسم السفلي من الهاتف، والذي يتيح للمستخدم تغيير البطارية أو إضافة وحدات مختلفة.

 

LG Rolling Bot

أجمل الأجهزة من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016

إل جي قامت بإطلاق مجموعة من الأجهزة التكنولوجية الأخرى، مثل  كام برو، وسماعات البلوتوث، ونظارات الواقع الافتراضي وغيرها.

وأحد منتجات إل جي الجديدة أيضاً، هذا الجهاز الكروي، الذي يحتوي على كاميرا، ويجوب منزلك بالكامل، ويقوم بتسجيل جميع البيانات وإرسالها إلى هاتف G5. كما ويعتبر الجهاز أداة مفيدة لتسلية الحيوانات المنزلية، إذ إنه يحتوي على مؤشر ليزر، وأيضاً يمكنه إسماع الحيوانات أصوات أصحابها.

 

Nextbit Robin

مؤتمر الهواتف المحمولة

هذا الهاتف يرتكز على مفهوم التخزين السحابي بالدرجة الأولى، فبالإضافة إلى العديد من المميزات الرائعة مثل سرعة الشحن، وكاميرا 13 ميغابيكسل، ومستشعر بصمات الأصابع، وكشف الوجه، وغيرها الكثير من المواصفات، فإنه يحتوي على خدمة تخزين سحابية تصل إلى سعة 100 غيغابايت، وهذا ما يتيح لك تخزين كل ما يلزمك من الفيديو والصور والملفات والتطبيقات وغيرها الكثير.

 

Akyumen Holophone

مؤتمر الهواتف المحمولة

فابلت “Akyumen Holophone” القادم من مايكروسوفت عرض للجمهور في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016 تقنية بروجيكتور مدمجة به. هذا الجهاز مفيد لأولئك الذين يقومون بعروض البروجيكتر كثيراً، ويمكن للإشعاع أن يستمر في العرض إلى حوالي ساعتين من الاستخدام المتواصل.

 

Chromville

مؤتمر الهواتف المحمولة

Chromville هو مثال ممتاز على كيفية استخدام تقنية الواقع الافتراضي في قطاع التعليم. هذا التطبيق يساعد الأطفال على طباعة الصفحات والرسومات الحقيقية وجعلها أكثر حيوية من خلال عرضها بأسلوب ثلاثي الأبعاد على الشاشة. ويعتقد الكثيرون بأنه مفيد بشكل كبير في المواد المدرسية مثل الجغرافيا والتشريح البشري وبناء الآلات وغيرها.

 

Irisbond Eye writing

مؤتمر الهواتف المحمولة

هذا التطبيق يسمح لنا بالكتابة على الحواسيب بواسطة العين! حيث يمكن للمستخدم إرسال رسائل البريد الإلكتروني، وإجراء المحادثات الكتابية وكتابة كل شيء بواسطة العين. إذ إنه يتيح التحكم بمؤشر الماوس على لوحة مفاتيح افتراضية على الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي من خلال العين.

 

HP Elite X3

مؤتمر الهواتف المحمولة

هاتف HP Elite X3 بنظام ويندوز، هو أحد الهواتف الراقية التي أثارت اهتمام الكثيرين من حول العالم بعد عرضه في هذا المؤتمر، إذ إنه بخلاف المواصفات الرائعة التي يتميز بها هذا الهاتف، إلا أنه يحتوي على ميزة فريدة من نوعها، حيث يمكن التحول من هاتف إلى جهاز كمبيوتر عند الحاجة.

يأتي هذا الهاتف ذو ال6 بوصة بملحق Desk Dock إضافي للمستخدم لمن يرغب في تحويل الهاتف إلى جهاز حاسوب مكتبي.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى