أبرز برامج قفل تطبيقات المحادثة

في بعض الأحيان يتم إطلاق اسم برامج قفل الخصوصية على برامج قفل تطبيقات المحادثة Applock، وهي التي يحتاجها الكثيرون لتأمين هواتفهم من تطفل الآخرين وحماية المعلومات الموجودة فيها، لهذا يلجأ المستخدمون من تثبيت برامج قفل تطبيقات المحادثة لتأمين كافة تطبيقـات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المحادثة.

أبرز برامج قفل تطبيقات المحادثة

قفل تطبيقات المحادثة باستخدام Applock

AppLock

هو أحد أشهر البرامج المستخدمة في أجهزة أندرويد لقفل التطبيقات بكافة أشكالها. بعد تثبيت التطبيق على الجهاز وتشغيله يمكن تخصيص كلمة مرورٍ لأحد البرامج الموجودة على الجهاز كبرامج المحادثة بحيث لا يمكن فتحها إلا بإدخال كلمة المرور، وبالتالي عدم السماح لأي متطفلٍ بالدخول إلى برامج المحادثة والاطلاع على المراسلات وغيرها من المعلومات الموجودة فيه.

كما ويتميز التطبيق بالعديد من الميزات الأخرى مثل إمكانيّة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الاستديو وحفظها في مجلدٍ خاصٍ مخفي عن أي شخصٍ آخر، بالإضافةً للقدرة على إخفاء أيقونة التطبيق من الظهور على شاشة التطبيقات.

 

برنامج Norton Applock

برامج قفل تطبيقات المحادثة

مواضيع ذات علاقة
1 من 503

شركة نورتون الشهيرة والمتخصصة في برامج مكافحة الفيروسات أصدرت تطبيقها الخاص لمستخدمي الهواتف المحمولة، وهو الذي يُتيح قفل تطبيقات المحادثة وبقية البرامج على الجهاز كبرامج التواصل الاجتماعي، وكل ما يحتاجه المستخدم تحديد طريقة القفل إما برقم سري أو نموذج قفل أو بصمة الإصبع واختيار التطبيق المراد قفله.

 

برنامج Applock Fingerprint

برامج قفل تطبيقات المحادثة

هو برنامجٌ سهل الاستخدام وذو كفاءةٍ عاليةٍ في قفل تطبيقات المحادثة على الهاتف وغيرها وتأمينها، فلا يمكن لأحد فتح البرامج المقفولة إلا عند التعرف على بصمة الإصبع التي استخدمها صاحب الجهاز فقط، مع إتاحة الخيار للمستخدم لتغيير نمط القفل إلى النمط أو كلمة مرور، إضافةً لحماية الصور وبعض إعدادات الخصوصية لزيادة مستوى أمان الجهاز.

 

برنامج Secure Lock For Apps

برامج قفل تطبيقات المحادثة

من البرامج المميزة التي ينصح بتجربتها عند الرغبة في قفل تطبيقات المحادثة ومختلف البرامج والتطبيقات على الهاتف الذكي، خاصةً البرامج التي تتضمن معلوماتٍ هامةً وشخصيةً كبرامج الدردشة والتي يفضل جميع المستخدمين تأمينها بشتى الوسائل.

من خلال استخدام بصمة الأصبع أو كلمة مرور يتيح البرنامج قفل أي برنامجٍ آخر، إضافةً لميزة الأصبع تسمح باستعادة الكلمة في حال نسيانها عن طريقة إرسال رسالة بريد إلكتروني تتيح استعادة كلمة المرور القديمة، ولا يعتمد على أيّ تطبيقاتٍ أخرى وسيطة تحتاج لمشاركة بالمعلومات، وعلاوةً على ذلك لا يستنزف طاقة البطارية.

 

المصدر 1 2 3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.