اتصالات و تقنية

أظرف 5 ابتكارات ربما لم تسمع عنها من قبل!

بفضل التطور التكنولوجي، فإن هناك شيء جديد يخرج لنا كل يوم، ويبدو بأنه من الصعب مواكبة جميع الابتكارات. هنا قائمة مختارة لأظرف وأروع 5 ابتكارات ربما لم تحصل على نصيبها المستحق من الشعبية.

 

أظرف 5 ابتكارات ربما لم تسمع عنها من قبل!

 

°senz – مظلة العاصفة

أظرف ابتكارات

غالباً ما نعاني عند المشي في يوم ممطر وعاصف، بالإضافة إلى صراعنا مع المظلة التي تتمزق بأيدينا من شدة الرياح. الحل هنا أخيراً مع هذه المظلة الجديدة المصممة وفقاً لمبادئ الديناميكا الهوائية، حيث يمكنها الصمود أمام رياح بسرعة تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة.

 

قناع الغوص Easybreath

أظرف ابتكارات

إذا كنت من محبي المغامرة، فإنه من الطبيعي أنك تحب الغوص. وعندما تسمع عن هذا القناع فإن شغفك في تجربة الغوص به سيزيد كثيراً، إذ إن هذا الابتكار هو عبارة عن قناع غطس يسمح لك بالتنفس بشكل طبيعي ومريح من خلال نظام مزدوج لتدفق الهواء.

 

Flyboard

هذا الابتكار هو واحد من روائع الرجل الحديدي الخيالية، وبعكس غيره من المنتجات الموجودة في هذه القائمة فهو يحظى بشعبية كبيرة في معظم المناطق الساحلية السياحية، لذلك ربما عليك الاسراع لتجربته والتحليق في السماء فوق المياه.

تم تجهيز هذا الابتكار بمثبتات على الجانبين يتم الامساك بهما باليد للسماح بالمناورة في الهواء والماء على حد سواء.

أظرف ابتكارات

 

أحذية Lechal

أروع المنتجات

الغرض من هذه الأحذية هو توفير نظام ملاحة بديهي باستخدام ردود فعل اهتزازية عند قدميك. وهي مصممة حالياً حتى تتمكن من التجول في أي مكان من دون إنترنت، وتستخدم لتعقب لياقتك البدنية.

 

Kraftwerk – محطة كهربائية محمولة

أروع المنتجات

كرافتفرك هي تكنولوجيا متطورة لتوليد الطاقة للأجهزة الإلكترونية المحمولة. هذا الابتكار يولد الطاقة بعد تعبئته بالغاز.

بإمكانه شحن هاتف الآيفون بالكامل 11 مرة. وقد تم الموافقة عليه من قِبل FAA “إدارة الطيران الفيدرالية” لحمله على الطائرات.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى