غرائب و عجائب

أسماء أماكن هي الأطول في العالم

العالم مليء بالغرائب والمرح والفكاهة لدرجات قد لا تتصورها، فهل تخيلت أن يتكوّن اسم مدينتك من 50 حرفًا مثلًا؟ إن ظننت أن ذلك ضربًا من المبالغة، فأنت مخطئ، فهناك أماكن في العالم تتجاوز أسماؤها الـ 80 حرفًا! نستعرض أطول أسماء أماكن في العالم، والتي لكل منها معنى خاص بلغتها المحلية.

أطول أسماء أماكن في العالم

أسماء أماكن هي الأطول في العالم

 

Azpilicuetagaraycosaroyarenberecolarrea

أطول أسماء أماكن في العالم

يقع هذا المكان في إسبانيا، ويتكوّن من 39 حرفًا، ويقع تحديدًا في أزبيلكويتا في نافارا، التي تعد أحد أكثر المناطق خُضرة في أوروبا، كما أنه يتم فيها توليد 70% من الكهرباء عبر مصادر الطاقة المتجددة.

 

Tweebuffelsmeteenskootmorsdoodgeskietfontein

أطول أسماء أماكن في العالم

يتكوّن اسم هذا المكان من 44 حرفًا، وهي مزرعة تقع في الإقليم الشمالي الغربي من جنوب أفريقيا. ويُعد أطول اسم مكان في أفريقيا. كما أن المغني “أنتون جوسن” أطلق هذا الاسم على إحدى أغانيه في الألبوم الذي أطلقه عام 2014. وعلى ما يبدو أن جنوب أفريقيا تحب الأسماء الكبيرة، أيضًا هناك “Bovenendvankeelafsnysleegte’” وهو اسم لمزرعة في أبر كارو.

 

Chargoggagoggmanchauggagoggchaubunagungamaugg

أطول أسماء أماكن في العالم

يتكوّن هذا الاسم من 45 حرفًا، وهي بحيرة في الولايات المتحدة، اسمها القصير هو “Chaubunagungamaug” تقع في ويبستر في ماساتشوستس. وتُعد أطول كلمة في الولايات المتحدة، هذا الاسم مشتق من لغة “Nipmuck”.

 

Llanfair­pwllgwyngyll­gogery­chwyrn­drobwll­llan­tysilio­gogo­goch

أطول أسماء أماكن في العالم

يتكوّن هذا الموقع من 58 حرفًا، يقع في ويلز، وهو أطول اسم مكان في أوروبا. ظهر هذا الاسم ككلمة سر في الفيلم الإيطالي الفرنسي “Barbarella” عام 1968.

 

Taumatawhakatangihangakoauauotamateaturipukakapikimaungahoronukupokaiwhenuakitanatahu

أطول أسماء أماكن في العالم

وهو الاسم الذي يحتل الرقم 1 كأطول اسم مكان في العالم حسب موسوعة غينيس، ويقع في نيوزيلندا، يتكوّن من 85 حرفًا. ظهر هذا الاسم في عدد من الأغاني وفي ثقافة البوب.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى