أستيكو تفوز بجائزتين مرموقتين ضمن حفل جوائز قطاع العقارات العربية والإفريقية


أستيكو تفوز بجائزتين مرموقتين ضمن حفل جوائز قطاع العقارات العربية والإفريقية

أستيكو تفوز بجائزتين

• أكبر شركة للخدمات العقارية في منطقة الشرق الأوسط تفوز بجائزتي أفضل شركة استشارات عقارية وأفضل شركة لاستشارات التسويق العقاري في دبي


اعلان





فازت شركة أستيكو الرائدة في قطاع خدمات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة بجائزتي أفضل شركة استشارات عقارية وأفضل شركة لاستشارات التسويق العقاري في دبي ضمن حفل توزيع جوائز قطاع العقارات العربية والإفريقية خلال حفل عشاء فخم أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز مساء يوم الخميس 22 سبتمبر 2016.

وبهذا الفوز ستمثل شركة “أستيكو” منطقة الشرق الأوسط للتنافس مع الفائزين من أوروبا وكندا ومنطقة البحر الكاريبي والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية والوسطى والمملكة المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ، من أجل الفوز بجائزة أفضل شركة عالمية والتي سيتم الإعلان عنها في العاصمة البريطانية لندن في 12 ديسمبر القادم.

وبهذه المناسبة قال جون ستيفنز، المدير التنفيذي لشركة أستيكو: “إننا مسرورون للغاية بفوزنا بهذه الجوائز رغم المنافسة القوية مع العديد من شركات الخدمات العقارية في دبي. وتجسد هذه الجوائز التزامنا المستمر بتقديم خدمة متميزة من الدرجة الأولى، وهذا ما ساعدنا على تسجيل مبيعات تصل قيمتها إلى 13 مليار درهم بالإضافة إلى تأجير ما يقرب من 16 مليون قدم مربع على مدار الـ 30 عاماً الماضية”.

وتضمنت المبادرات التي أسهمت في نجاح “أستيكو” إطلاق فروع لها في العديد من الدول بالإضافة إلى أكاديمية التدريب التي تعد الأولى من نوعها في القطاع العقاري على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وتشمل الإنجازات الاستثنائية الأخرى التي حققتها الشركة أيضاً البرنامج الإلكتروني متعدد اللغات لإدارة العقارات والذي تم تصميمه خصيصاً. وتحتل شركة أستيكو مكانة فريدة من نوعها في سوق الإمارات باعتبارها الشركة الوحيدة القادرة على توفير مجموعة متكاملة من الخدمات للمطورين في مختلف مراحل تطوير المشاريع.

وأضاف ستيفنز بالقول: “يتميز فريق العمل المذهل في شركة أستيكو بخبرته الواسعة في السوق والاعتماد على الابتكار والتقنيات الجديدة. وتساهم هذه المهارات المهنية في تعزيز قدرتنا على التخطيط للمستقبل، ونتطلع إلى زيادة قدرتنا على المستوى الدولي والارتقاء بسمعتنا ومكانتا في القطاع العقاري على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي”.

وتعتبر جوائز قطاع العقارات العربية والإفريقية جزءاً من جوائز قطاع العقارات الدولي وهي واحدة من أهم الجوائز المرموقة في هذا المجال. وجرت عملية التقييم بإشراف لجنة تحكيم في لندن تضم أكثر من 80 خبيراً دولياً. ونجحت شركة أستيكو بالحصول على تقييم خمس نجوم في فئتين وتأهلت بهذا للمنافسة على المستوى العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أستيكو تفوز بجائزتين مرموقتين ضمن حفل جوائز قطاع العقارات العربية والإفريقية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول