تعيين قطة لوظيفة مدير محطة قطارات!



قطة

لأنها أفضل الموظفين..قطة تدير محطة قطارات!

بعد مرور 50 يومًا على وفاة القطة “تاما” والتي كانت تعمل كمدير لمحطة القطار لثماني سنوات متواصلة، عيّنت محطة كيشي في حي كينوكاوا في اليابان بديلًا لها. والموظف الجديد هي القطة نايتاما المساعدة السابقة للقطة تاما، والتي تغلبت على العديد من المتقدمين من القطط.


اعلان





قطة

حين استلمت تاما وظيفتها كمدير، كانت المحطة على وشك الإغلاق، لكن متعة رؤية قطة ترتدي ملابس رسمية وكأنها موظفة حقيقية جذب الناس والسياح أيضًا. فوصل عدد المسافرين عبر المحطة حوالي 2.2 مليون شخص ممن قدموا إلى المكان للتعرف على تاما. وقد حصدت القطة تاما شعبية كبيرة، حيث حضر جنازتها في شهر يونيو الماضي حوالي 3000 شخص. ويرى الناس بأن نايتاما لن تحل محل تاما، لكنهم على ثقة بأنها على قدر من المسئولية.

محطة قطارات 278153
فقد اجتازت كل الاختبارات في مدرسة تدريب القطط على إدارة محطات القطار. وقد تم تعيينها في احتفال رسمي حضره رئيس محطة قطارات واكاياما، والذي قال بأن تعيينها جاء كونها اكتسبت خبرة من القطة تاما، كما أن مؤهلاتها وافقت المواصفات الوظيفية والتي تتطلب القدرة على التعامل مع الناس بهدوء، والرغبة في ارتداء قبعة. نتمنى لنايتاما عملًا موفقًا، والأهم أن يكون الراتب مجزيًا!

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعيين قطة لوظيفة مدير محطة قطارات!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول