بيانات صحفية

فوز الفهد في ضيافة وسام بريدي في الموسم الثاني من “أنت أونلاين”

الثلاثاء العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات:

فوز الفهد في ضيافة وسام بريدي في الموسم الثاني من “أنت أونلاين”

فوز الفهد مع وسام بريدي

هل استحقت فعلاً وصف الشخص المناسب في المكان المناسب وما حكايتها مع كارداشيان

دبي: 27 مارس 2017 ـ جمهور تلفزيون دبي على موعد مساء الثلاثاء (28 مارس) مع حلقة جديدة من الموسم الثاني من برنامج “أنت أونلاين” وضيفة هذه الحلقة الكويتية فوز الفهد المهتمة بعالم الماكياج والجمال، والتي استحقت بامتياز وصف الشخص المناسب في المكان المناسب، بعد أن سافرت لمدة خمس ساعات فقط للاهتمام بمظهرها وبما يتلائم مع شخصيتها وموضوع المشاركة في الحلقة، وعلى الرغم من أن عدد متابعيها تجاوز أكثر من مليون وسبعمائة ألف متابع على انستغرام، إلا أنها لا تمتلك حساباً على تويتر، لكنها تعتبر من أكثر الأشخاص المستهدفين بالأوسم التي أثارت ضجة المستخدمين في العالم العربي.

وتتوقف الحلقة عند أغرب المفارقات في حياة فوز وشهرتها عندما قامت كلوي كارداشيان بحذف صورتها معها من على صفحتها؟ فما هو السبب؟ وبماذا عللت فوز تفوقها على غاندي بالإضافة إلى كونها من أهم أسباب الطلاق في الكويت؟ وهل هناك علاقة تصرح بها مع المقرب جداً يعقوب بوشهري، وهل صحيح أنه يمثل لها فتى أحلامها الذي ذكرت صفاته، وما هو أغرب عرض زواج وصلها حتى اليوم؟ وما هو السؤال الذي صدمها به وسام على حد وصفها للرجل الذي سترتبط به؟ كذلك ما الذي أثار غضبها وشكل لها صدمة في التحليل النفسي لطبيب “أنت أونلاين”، وهل هي بالفعل أكثر من مجرد وجه كما يرغب الجمهور؟ وعلى الرغم من ترددها قامت بإدلاء تعهد شفوي فما هي أبعاده الاجتماعية، وما التصريحات الأخرى التي تطرقت إليها والتي لا يعرفها الجمهور عنها في برنامج “أنت اونلاين” مع وسام بريدي.

ويتابع الجمهور مساء كل ثلاثاء حلقات الموسم الثاني من البرنامج الحواري الجدلي “أنت أونلاين” الذي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، ويتم من خلاله طرح الاسئلة واظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث تتناول نتائج العرض آخر الاخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف، ويتم في نهاية البرنامج استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي برامج التواصل الاجتماعي المختلفة وإن كان له تأثير واضح أو لا.

يبث برنامج “أنت أونلاين” من تقديم وسام بريدي وإخراج باسم كريستو، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة “آوان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى