ألعاب

حدث لعبة Clash of Kings في دبي

لعبة clash of kings

استضاف مركز Hub Zero للإنترنت في دبي يوم الجمعة 22 سبتمبر الحدث المُسمى بـ “كأس العالم” الخاص بلعبة Clash of Kings، وقد جمع أكثر 25 لاعب مُشارك، وما يُقارب من 150 متفرج. تنافس اللاعبين في لعبة الممالك الاستراتيجيّة للفوز باللقب والوصول إلى الجائزة الكُبرى.

حدث لعبة Clash of Kings

جدير بالذِكر أن لعبة Clash of Kings هي واحدة من أنجح ألعاب الهواتف الذكيّة الاستراتيجيّة، وذلك بفعل الإقبال الضخم من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، إذ إن اللعبة التي تم إصدارها في عام 2014، حازت على أكثر من 70 مليون تحميل خلال عامها الأول.

حدث لعبة Clash of Kings

عن الحدث

مع اتساع رقعة اللعبة بين اللاعبين وحصولها على اهتمام كبير، عزّزت اللعبة مكانتها وشهرتها عن طريق دخول عالم الرياضات الإلكترونية التنافسي، وذلك من خلال أحداث تقام على أرض الواقع ليتحدى بها اللاعبون بعضهم البعض في بطولات مشوقة، كانت أولاها في الولايات المتحدة الأمريكيّة في شهر أغسطس الماضي، وفي الصين في شهر سبتمبر. والآن، تم إقامة البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في عاصمتها التجارية دبي.

حدث لعبة Clash of Kings

ورغبة من القائمين على اللعبة في لم شمل اللاعبين العرب أقرت اللعبة التي تشتمل على ما يقرب من 2000 مملكة تحتوي كل منها لاعبين عرب، إقامة مسابقة حماسيّة بين اللاعبين العرب في دبي، لكي يشاركوا بها حروبهم التاريخيّة الملحميّة القائمة على التخطيط الاستراتيجي في عالم اللعبة.

لعبة clash of kings

تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين وكل فريق يتكون من 10 لاعبين، وهؤلاء اللاعبين يقومون بتصميم تحالف خاص بهم يتحدون به الفريق الخصم.

حدث لعبة Clash of Kings

تم دعوة 20 لاعب من الوطن العربي بواسطة إدارة اللعبة، والدول التي شاركت في هذه البطولة هي الإمارات، والسعودية، ومصر، والكويت، والأردن، وسوريا، ولبنان وغيرها.

كل فريق تكوّن من أعضاء من دول مختلفة، وقاموا بالتوحّد من أجل منافسة الفريق الآخر.

لعبة clash of kings

حضر الحدث اثنين من المشاهير العرب: الأول دحومي، والثاني فيصل. وقام الاثنين بالمشاركة في فقرة من فقرات هذا الحدث الذي يُعتبر بأنه من الأحداث الأولى التي تقام بهذا الشكل في الوطن العربي.

حدث لعبة Clash of Kings

عن اللعبة

تتميز لعبة Clash of Kings بكونها مبنية على حضارات العالم القديم في العصور الوسطى، حيث تتيح للاعب اختيار الحضارة التي يريد. والهدف من اللعبة كالملك لتلك الحضارة هو في بناء جيش يقوم اللاعب بقيادته إضافة لتحصين وحماية القلعة من غزو الأعداء.

حدث لعبة Clash of Kings

‎تمتلك اللعبة غرف دردشة متطورة تدعم الرسائل النصية إضافة إلى الصوتية تتيح التواصل بين اللاعبين عبر الإنترنت، وتقسم إلى دردشة عامة تجمع ما بين جميع لاعبي العالم مع ميزة الترجمة الفورية للتواصل دون حدود وأخرى خاصة.

لعبة clash of kings

على الرغم من عدم تواجد الحضارة العربية في النسخة الحالية من اللعبة إلا أن فريق التطوير يعمل بجد لجلبها خلال العام القادم، وذلك إيماناً منه بالدور الهام الذي يشغله اللاعبون العرب.

حدث لعبة Clash of Kings

اللعبة مُتاحة مجانًا على كل من أجهزة iOS وأندرويد، بإمكانك تحميلها من هنا https://app.adjust.com/hcur4t_kezqyo

لعبة clash of kings

هنا مقطع فيديو للحدث كاملًا

https://www.youtube.com/watch?v=CW9sdOP9HXk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى