أفضل تطبيقات الآيفون في عام 2015


أبدع مطوري تطبيقات الآيفون في عام 2015 بشكل كبير وخاصة بعد إطلاق “آيفون 6 أس”، وقد شاهدنا الألعاب الجميلة والتطبيقات التي ساعدت على زيادة أدائنا وإنتاجيتنا بالمجالات المختلفة إلى الأفضل. هنا قائمة لأفضل تطبيقات الآيفون في عام 2015، وفقاً لموقع ماشبل.

أفضل تطبيقات الآيفون في عام 2015

Adobe Photoshop Fix

أفضل تطبيقات الآيفون


اعلان





كان تطبيق أدوبي فوتوشوب فيكس هو واحد من أكثر التطبيقات المفيدة التي أطلقتها شركة أدوبي على مدار العام، إذ إن التطبيق يحتوي على بعض الأدوات المميزة التي تعتمد على تقنية “retouching”.

Alto’s Adventure

أفضل تطبيقات الآيفون

هذه اللعبة التي يبلغ سعرها 0.99 دولار في متجر أبل حظيت بشهرة كبيرة خلال عام 2015، والتي أطلق عليها الكثيرون بأنها أجمل الألعاب على متجر أبل. إذ إنها تمنح اللاعبين مجموعة كبيرة من التحديات أثناء التزلج على الجليد، والعديد من المغامرات مثل اصطياد حيوانات اللاما والهروب من الانهيارات الجليدية وغيرها.

DO Camera

أفضل تطبيقات الآيفون

أطلقت شركة IFTTT مجموعة من التطبيقات الجديدة هذا العام، للمساعدة في إنجاز المزيد من الأعمال بشكل أسرع، ولكن تطبيق Do Camera كان هو الأفضل من بين جميع التطبيقات، إذ إنه يسمح للمستخدم بنشر صوره الملتقطة بلمسة واحدة فقط في ألبوم الفيسبوك، أو مجلد دروب بوكس، أو إرسالها إلى عنوان بريد إلكتروني أو إلى أي مكان آخر من الشبكات الاجتماعية والمواقع المختصة بالصور.

Giphy

أفضل تطبيق في متجر أبل

إذا كنت تبحث عن صور الـ GIF، فإن تطبيق Giphy يسمح لك بالبحث عن مجموعة واسعة من صور الـ GIF المتحركة بكل سهولة ومشاركتها مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة.

Google Photos

أفضل تطبيق في متجر أبل

هذا التطبيق يمنح المستخدم أبسط وأسهل الطرق لإدارة الصور، كما ويدعم خاصية الحفظ التلقائي للصور. وينظم الصور بكل ذكاء، مما يسهل عملية البحث عنها وترتيبها.

Meerkat

أفضل تطبيق في متجر أبل

يعتبر هذا التطبيق الأفضل في عملية البث المباشر كتجربة إجتماعية، إذ إنه كل ما عليك هو القيام بربط التطبيق بحسابك على تويتر، وبدأ البث مع متابعينك أو مشاهدة بثهم المباشر.

Moments

أفضل تطبيق في متجر أبل

هذا التطبيق يتيح للمستخدم مشاركة الصورة مع الأصدقاء، وتنظيمها بشكل ذكي وفقاً للأحداث. ويمكن بسهولة مشاركة دفعات من الصور عبر الفيسبوك.

Microsoft Outlook

أفضل تطبيق في متجر أبل

تطبيق Outlook الجديد من مايكروسوفت، يعتبر  واحد من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني، والذي يتعامل بكل سهولة مع رسائل البريد الوارد المتعددة، بالإضافة إلى التقويم المدمج في التطبيق، لجعله أسرع وأكثر إنتاجية.

Periscope

أفضل تطبيق في متجر أبل

هذا التطبيق المتخصص في عملية البث المباشر، مملوك من قِبل تويتر، وهو الآن يتمتع بنفوذ كبير من قبل المستخدمين والمشاهير النشطاء عليه.

Slash Keyboard

أفضل تطبيقات متجر أبل

هذا التطبيق هو وسيلة مميزة للتحايل على لوحة المفاتيح، حيث يربط التطبيق عشرات الخدمات، إذ إنه يتيح البحث في جوجل وأمازون وجهات الإتصال الخاصة بك أو متجر أبل دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات أثناء الكتابة. بالإضافة إلى أنه يوفر للمستخدم اختصارات يدوية مثل البحث عن الرموز التعبيرية عن طريق الكلمات الرئيسية وغيرها الكثير من المزايا.

Triller

أفضل تطبيقات متجر أبل

يتيح هذا التطبيق وسيلة رائعة لدمج مقاطع الفيديو بكل سهولة مع الأغاني المفضلة، وصنع عدد من لقطات الفيديو داخل مقطع الفيديو الكامل.

Prune

أفضل تطبيقات متجر أبل

هذه اللعبة يبلغ سعرها على متجر أبل (2.99 دولار)، وترتكز على مفهوم بسيط، وهو زرع شجرة وابقائها على قيد الحياة من خلال مساعدتها في النمو تحت الشمس، وإبعادها عن العقبات الضارة عن طريق تقليم الأماكن الصحيحة، إنها بسيطة بما فيه الكفاية ولكن سرعان ما تصبح أكثر تعقيداً في المستويات المتقدمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل تطبيقات الآيفون في عام 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول