أول معجون أسنان بالكافيين في العالم


إذا كنت لا تستطيع أن تبدأ يومك بتنظيف أسنانك بالمعجون صباحاً لأنه بكل بساطة لا تريد أن تتلف مذاق القهوة الصباحية، فإن معجون الأسنان هذا قد يساعدك على المزج بين تنظيف الأسنان والحصول على مذاق الكافيين. المبادر الأمريكي “دان ميروبول” هو من ابتكر معجون الأسنان “باور إنيرجي توثباست” الذي يحتوي على الكافيين.

معجون أسنان بالكافيين


اعلان





أول معجون أسنان بالكافيين في العالم

معجون الأسنان هذا هو الأول من نوعه في العالم، والذي يهدف إلى منح الناس دفعة صباحية وكذلك الحفاظ على أسنانهم نظيفة.

قال “ميروبول”، وهو خريج من جامعة براون الأمريكية، أن 50% من الأمريكيين يستخدمون الخيط في تنظيف أسنانهم، و50% منهم ينظفون أسنانهم بالفرشاة مرة واحدة في اليوم. لذلك فقد بحث ميروبول عن طريقة لمساعدة الناس للرعاية بأسنانهم بشكل أفضل، قبل أن يقترح عليه صديقة “إيان” معجون أسنان يحتوي على الكافيين.

معجون أسنان بالكافيين

في البداية، ظن ميروبول أن معجون الأسنان هذا موجود بالفعل في العالم، ولكنه تفاجأ عندما علم أنه لا يوجد أي معجون أسنان بهذه الميزة. وقرر البدأ في صناعة مزيج خاص من تلقاء نفسه، وقد توصل أخيراً إلى معجون أسنان يمنح الكافيين للشخص أثناء تنظيف الأسنان.

معجون أسنان بالكافيين

قام ميروبول بمشاركة معجون الأسنان هذا مع العائلة والأصدقاء، والآن هو على استعداد لإطلاقه للجماهير. وقد بدأ حملته على موقع “انديغوغو” (لتمويل المشاريع الابداعية) في 19 يناير من هذا العام، وقد لاقى هذا المنتج ردود فعل إيجابية، حيث حصل على أكثر من 18,000 دولار في 8 أيام فقط من المبلغ الاجمالي 42,500 دولار، ويبدو أن الكثير من الناس ترغب في الحصول عليه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أول معجون أسنان بالكافيين في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول