منوعات

مصور خلفية ويندوز الشهيرة يعود مرة أخرى لكن للهواتف الذكية

وفقًا لبعض التقديرات، فإن حوالي مليار شخص شاهد خلفية ويندوز XP التي يُطلق عليها اسم Bliss، مما يجعلها الصور الأكثر مشاهدة في العالم. الآن بعد مرور 21 عامًا على تصوير هذه الخلفيّة، يهدف تشارلز أورير (الرجل الذي التقط تلك الصورة) إلى إنتاج جيل قادم من خلفيات الهواتف الذكيّة.

مصور خلفية ويندوز

مصور خلفية ويندوز الشهيرة يعود مرة أخرى لكن للهواتف الذكية

قال أورير: “لقد وصلت إلى سن 76 عامًا، وأنا أُدرك مقدار ما قدمته صورة مايكروسوفت Bliss لحياتي”. وأضاف، كمصور للصورة الأكثر مشاهدة في التاريخ، لقد استمتعت في كل دقيقة من الشهرة”.

مصور خلفية ويندوز

وأشار إلى أن لديه الآن مشروع جديد يُطلق عليه اسم “New Angles of America” وهو موجه نحو مستخدمي الهواتف الذكيّة، وتابع حديثه: “لقطاتي للأماكن الجميلة الأخرى يُمكن أن تصل إلى الملايين من الناس، وذلك بعدما أصبحت الهواتف الذكيّة المكان الرئيسي للعالم لرؤية التصوير الفوتوغرافي الجديد، وأنا سعيد بأن أكون جزءًا منه”.

مصور خلفية ويندوز

في عام 1996، التقط أورير تلك الصورة الشهيرة في مقاطعة سونوما بولاية كاليفورنيا، بواسطة كاميرا مُتوسطة الحجم بينما كان في طريقه لرؤية صديقته. في البداية، تم إرسال الصور لشركة كوربيس – شركة إعلان وترخيص أمريكيّة، وبعد ذلك اشترت مايكروسوفت حقوقها في عام 2000، قبل عام واحد من إطلاق ويندوز XP.

مصور مشهور

هذه اللقطة المخصّصة للهواتف الذكيّة من تصوير أورير بعنوان “Maroon Bells” (ولاية كولورادو الأمريكيّة)

خلفيات هاتف

Peek-A-Boo Slot (ولاية يوتا الأمريكيّة)

خلفيات هاتف

وايت بوكيت (ولاية أريزونا الأمريكيّة)

خلفيات هاتف

https://rumble.com/v3zhji-photographer-who-shot-famous-windows-xp-wallpaper-delivers-again.html

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى