غرائب و عجائب

بنغلاديشي يمتلك أسوأ وظيفة في العالم!

قد يُعاني البعض منا من مشاكل أو ضغوطات في العمل، ما يدفعه لأن يقول بأنه يمتلك أسوأ وظيفة في العالم. فإذا كُنت واحدًا من هؤلاء الأشخاص، فانتظر قليلًا حتى ترى حال هذا الرجل البنغلاديشي الموظف في شركة Dhaka City Corporation، وهو الذي سيجعلك تظن بأن عملك مجرد نزهة في الحديقة.

أسوأ وظيفة في العالم

بنغلاديشي يمتلك أسوأ وظيفة في العالم!

هذا الرجل يعمل كمُنظف لخطوط الصرف الصحي في الأحياء الفقيرة لمدينة دكا، وهو الذي يفعل ذلك دون أي معدات سلامة. إذ إنه يستخدم معه عصا طويلة لفتح الانسدادات، ويُزيل العوائق بيده العارية.

أسوأ وظيفة في العالم

انظر كيف يبصق مياه الصرف الصحي من فمه. الأبخرة السامة في المجاري هي نفسها قاتلة، وقد أودت مهنة تنظيف مياه الصرف الصحي بحياة العديد من من العمال بسبب الأبخرة السامة. مع ذلك، لم يتم منح العمال معدات سلامة مُناسبة أو أقنعة أو ملابس خاصة، ولا حتى توجد خطط في الوقت الحالي لتزويدهم بالمرافق المطلوبة.

أسوأ وظيفة في العالم

تجدر الاشارة إلى أن العاصمة دكا والتي يبلغ تعداد سكانها 14 مليون نسمة، تعرضت لأمطار غزيرة تسببت في حدوث فيضان كبير. المدينة ليس لديها نظام صرف صحي كافي، وقد سُدّت العديد من خطوط الصرف الصحي. لذلك تم توكيل المُهمة لعمال الصرف الصحي لتنظيف هذه المياه بأيديهم.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى