صور

صور حول العالم: متظاهر فلسطيني يسخر من الاحتلال

متظاهر فلسطيني يسخر من قوات الاحتلال الصهيونية خلال اشتباكات في الضفة الغربية + إجلاء مصابين عقب ضرب زلزال منطقة نائية في جلال أباد ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

فرخ ينقر ثعبان

27 أكتوبر 2015 – اندونيسيا، فرخ ينقر رأس ثعبان دون إظهار أي خوف على الرغم من أن الفراخ هي الطعام المفضل للثعابين، في مدينة بليتار في جاوة الشرقية.

موجة عملاقة

27 أكتوبر 2015 – انجلترا، راكبو أمواج يركبون موجة عملاقة على شاطئ نيوكواي، كورنول.

لاجئين في سلوفينيا

27 أكتوبر 2015 – سلوفينيا، مهاجرون ولاجئون يسيرون برفقة الشرطة السلوفينية نحو مخيم للاجئين بعد قضائهم ليلتهم في العراء بعد عبور الحدود الكرواتية السلوفينية بالقرب من بلدة Rigonce.

رسمة في الحقل

27 أكتوبر 2015 – الصين، فنان يرسم صورة للشخصية الكرتونية الشهيرة “ميكي ماوس” في حقل أرز في تشوانشا نيو تاون بالقرب من منتجع شنغهاي ديزني.

أسد البحر

27 أكتوبر 2015 – كندا، أسد البحر يقفز من الماء بالقرب من طوق نجاة بعد حادثة غرق قارب يحمل 27 شخصا كانوا على متنه مما أسفر عن مقتل 5 أشخاص قبالة جزيرة فانكوفر.

القمر في نيويورك

27 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، القمر يرتفع بين مبنى كرايسلر ومبنى امباير ستيت في نيويورك.

نهر سسكويهانا

27 أكتوبر 2015 – بنسلفانيا، الصياد غاري زيلاجي يلقي صنارته في نهر سسكويهانا في بلومسبورغ.

صور حول العالم

27 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، متظاهر فلسطيني يسخر من قوات الاحتلال الصهيونية بإشهاره لعبة بندقية عليهم خلال اشتباكات في المدخل الشمالي لبلدة البيرة بالضفة الغربية.

متظاهر فلسطيني

27 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، متظاهر فلسطيني يقفز فوق إطارات مشتعلة خلال اشتباكات مع القوات الصهيونية بالقرب من مستوطنة بيت إيل قرب رام الله.

مصابة أفغانية

27 أكتوبر 2015 – أفغانستان، عمال الإنقاذ يحملون فتاة مصابة بعد وقوع زلزال بمنطقة نائية في جلال أباد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى