طرق مفيدة لجعل رحلتك على متن الطائرة أكثر راحة


الكثير من الأشخاص يختار طائرات للسفر بأسعار منخفضة نوعاً ما، ولكن هذا لا يعني بأن رحلتهم ستكون غير مريحة. هناك بعض الحيل والطريق المفيدة لجعل الرحلة على متن الطائرة أكثر راحة.

طرق مفيدة لجعل رحلتك على متن الطائرة أكثر راحة

اختر الثياب المناسبة

لبس أكثر من قطعة من الثياب هي المفتاح للسفر بشكل مريح، إذ إنك لا تعرف كيف ستكون درجة الحرارة على متن الطائرة، واحرص على ارتداء الملابس التي يمكن ازالتها بكل سهولة. الأفضل أن تكون لينة مثل بلوزات القطن وتي شيرت خفيف ليساعدك على الشعور بالاسترخاء والراحة، وتجنب الملابس الصوفية والضيقة.


اعلان





جعل رحلتك على الطائرة أكثر راحة

ارتدي الأحذية المناسبة

من الأفضل الابتعاد عن الكعب العالي عند الطيران، وتجنب الأحذية التي تجعلك تنزلق أو الضيقة، ومن الأفضل إحضار زوج من النعال، للتبديل بينهم وإراحة القدم.

إحضار سدادات الأذن

من أجل تفادي أن نوع من الإزعاج أثناء الرحلة مثل بكاء الأطفال وحديث الركاب وغيره، من الأفضل أن تحضر معك سدادات الأذن، لكي تحصل على بعض النوم المريح والهادئ.

نصائح للسفر بكل راحة

إحضار وجبة خفيفة

من الأفضل أن تقوم بإحضار بعض الوجبات الخفيفة مثل الفواكه وغيرها من الأطعمة الصحية، وتجنب الأطعمة الدهنية.

الوصول مبكراً

في محاولة لتجنب الضغط والإرهاق، قم بفحص رحلتك مبكراً على الانترنت قبل التوجه للمطار، ومن الأفضل أن تتواجد على متن الطائرة باكراً لاختيار مقعدك المناسب.

نصائح للسفر بكل راحة

اختيار المقعد الصحيح

كل شخص لديه تفضيل خاص في اختيار مكان الجلوس، ولكن هذا لا يعني أن جميع المقاعد متساوية على متن الطائرة. فبعض الركاب يفضل مقعد الممر، حيث يصبح الأمر أكثر سهولة في الذهاب للحمام والتحرك بحرية، وبعضهم يرغب في اختيار مقعد بجانب النافذة. ولكن من الأفضل اختيار مقعد أقرب إلى الجزء الأمامي من الطائرة، إذ إن الجزء الخلفي يعاني من ضجيج المحرك ورائحة الحمام.

نصائح للسفر بكل راحة

حافظ على رطوبة جسدك

تجنب القهوة أو الصودا، واحرص على المياه. إذ إن الكافيين والسكر يؤدي إلى مزيد من التعب والجفاف. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهواء داخل مقصورة الطائرة جاف نوعاً ما، إذ إن مستويات الرطوبة عادة تكون حوالي 10% – 20%، مقارنة مع غرفة نموذجية من 30% إلى 65 %، وهذا ما يجعل جلدك وعينيك تجف.

استخدام وسادة وبطانية

معظم شركات الطيران توفر لك وسادة وبطانية في الرحلات الجوية الطويلة، ولكن من الأفضل أن تحضر معك وسادة الرقبة الخاصة بك، وذلك في حالة عدم وجود وسادة خاصة في الطائرة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرق مفيدة لجعل رحلتك على متن الطائرة أكثر راحة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول