فيلم سنمائي من 8 ساعات بلا ممثلين أو حوار!


بعد أطول فيلم سينمائي في التاريخ، يُطل منتجو السينما علينا بعملٍ جديد يستحق أن يُلقَّب بـ “أكثر الأعمال السينمائية مللًا على الإطلاق”!

فيلم با با لاند.. الأكثر مللًا في تاريخ السينما العالمية!

فيلم “با با لاند”، يستمر عرضه لمدة ثماني ساعات دون ممثلين أو حوار! كل ما تُشاهده هو قطيعٌ من الأغنام وهي تسير في حقل بالعرض البطيء! فإن كنت من عشاق الملل، فهذا العمل مخصصٌ لك!

با با لاند




الفيلم الخالي من الدراما أنتجه مؤسسو تطبيق “كالم” المتخصص في التأمل. ويقول “مايكل أكتون سميث”، أحد المنتجين التنفيذيين للفيلم ومؤسس مشارك بتطبيق “كالم” : (نعتقد أن الفيلم سيحصل على جمهور خاص له، ولا نطمح بأن يُحطم سجلات مبيعات تذاكر الأفلام).

أما “بيتر فريدمان”، أحد المنتجين، فيقول: (الفيلم قد يُصبح أكثر الأعمال السينمائية مللًا على الإطلاق، ونأمل أن يمل الجمهور أيضًا)!

فيلم

وتم تصوير مشاهد الفيلم في إسيكس، إنجلترا. ولا يُعرف حتى اللحظة مدى تقبل الجمهور له ولفكرة عد الأغنام، إلا أن مشاهدي التلفزيون البريطاني أعربوا عن حماسهم من قبل تجاه هذا النوع من السينما البطيئة.

ومن المُقرر أن يبدأ عرض فيلم “با با لاند” في سبتمبر 2017 في سينما الأمير تشارلز في لندن. فإن كُنت مهتمًا بالسينما البطيئة وتبحث عن عملٍ لا فائدة منه سوى المزيد من الملل، فننصحك بأن تحجز مقعدًا في السينما منذ الآن!

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

المصدر

اقرأ أيضًا:

هذا الفيلم سيكون الأطول في تاريخ السينما!

هل تعرف ما هو الفيلم الذي لن تشاهده أبدًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيلم سنمائي من 8 ساعات بلا ممثلين أو حوار!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول