منوعات

بنك روسي يقدم تأمين مجاني على حياة لاعبي بوكيمون جو !

مع تزايد شعبية لعبة “بوكيمون جو” وزيادة عدد اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، وجد بنك روسي الطريقة المثلى للاستفادة من هذه الشعبية للترويج لخدماته.

 

بنك روسي يقدم تأمين مجاني ضد الإصابات للاعبي بوكيمون جو !

فمع كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون خلال بحثهم عن البوكيمونات وتجولهم في أماكن حقيقية منها الخطير، قدَّم بنك سبيربنك خدمة تأمين تصل إلى 50 ألف روبل (حوالي 800$ أو 2960 ريال سعودي) لتعويض اللاعبين عن أي حوادث لها صلة باللعبة.

بنك روسي
الترجمة: (بوكيمون جو تُعرضك للخطر، فأنت بحاجة إلى تأمين! ).

فحالات الحوادث المتكررة من السقوط في البحيرات أو عن السلالم وغيرها الكثير التي يتعرض لها لاعبو بوكيمون جو ألهمت البنك بهذه الفكرة الغريبة!

بوكيمون جو

وكما أفاد “مكسيم تشرنين”، رئيس سبيربنك للتأمين: (الشعبية المتزايدة للعبة بوكيمون جو تجعلنا نشعر بالمسؤولية تجاه المشاركين بها).

وأضاف: (بالنظر إلى عدد الأخبار الكبيرة من جميع أنحاء العالم عن تعرض لاعبين لإصابات بينما يُحاولون إمساك البوكيمونات، أنشأنا عرض تأمين خاص مجاني للاعبين).

كما يهدف البنك إلى زيادة وعي الأجيال الصغيرة بمعنى التأمين البنكي عبر الاستفادة من هذا المشروع.

كما أن هذا التأمين سيجعل اللاعبين يُركِّزون في التقاط وتجميع البوكيمونات طالما أنهم يعلمون أنهم محصنون في حالة الإصابة.

بنك روسي

ويتم التسجيل عبر موقع إلكتروني للبنك بإدخال كنية اللاعب ورقم هاتفه. وللتأكد من الاستفادة من بوليصة التأمين، يقوم اللاعب بالتقاط صورة لموقع إصابته لتكون دليل على استحقاقه للمال.

وكانت مكاتب سبيربنك قد أعلنت عن التأمين المجاني بتاريخ 18 يوليو، لكن أُشيع أنها كذبة حتى نفى المكتب الصحفي للبنك تكذيب الخبر وأكد أنه صحيح 100%.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

صور: هوس اليابانيين بلعبة بوكيمون غو!

نيوزلندي يستقيل من وظيفته لصيد البوكيمون طول الوقت!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى