صور

صور حول العالم: الحرارة تحصد أكثر من 1000 باكستاني!

الحرارة المرتفعة تحصد حياة أكثر من 1000 باكستاني حتى اللحظة + فيضانات ضخمة في كشمير الهندية ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث الدائرة في العالم.

صور حول العالم مهاجر من فرنسا يحاول الصعود على متن شاحنة متجهة للملكة المتحدة

26 يونيو 2015 – فرنسا، مهاجر من فرنسا يحاول الصعود على متن شاحنة متجهة للملكة المتحدة على طريق كاليه.

رجل إطفاء يحاول إخماد جزء من النيران الضخمة المندلعة في الغابات

26 يونيو 2015 – البرتغال، رجل إطفاء يحاول إخماد جزء من النيران الضخمة المندلعة في الغابات بالقرب من Sarzedo، وكان 210 رجل إطفاء و5 طائرات شاركوا في إخماد حرائق الغابات المشتعلة بسبب الارتفاع في درجات الحرارة.

قوات من الشرطة تقوم بسحق كميات من المخدرات المضبوطة

26 يونيو 2015 – ميانمار، قوات من الشرطة تقوم بسحق كميات من المخدرات المضبوطة وتدميرها في رانغون بمناسبة يوم الأمم المتحدة العالمي لمكافحة المخدرات والاتجار الغير مشروع بها.

قوات مكافحة الشغب تعتقل المشاركين في المسيرات الطلابية

 

27 يونيو 2015 – تشيلي، قوات مكافحة الشغب تعتقل المشاركين في المسيرات الطلابية الضخمة التي ضمت طلاب ومعلمين محتجين على الإصلاحات التعليمية التي أعلنت عنها الحكومة في سانتياغو.

رجل يعتلي كيس ممتلئ بالزجاجات البلاستيكية عائم فوق الفيضانات التي غمرت أكواخ ومنازل المواطنين

27 يونيو 2015 – الهند، رجل يعتلي كيس ممتلئ بالزجاجات البلاستيكية عائم فوق الفيضانات التي غمرت أكواخ ومنازل المواطنين في سريناغار، العاصمة الصيفية لكشمير الهندية بعد أن فاض نهر جيلوم بسبب ارتفاع منسوبه من الأمطار الصيفية الغزيرة.

إجلاء عشرات الآلاف من السكان والقرويين بعد انفجارات جبل سينابونغ

27 يونيو 2015 – إندونيسيا، إجلاء عشرات الآلاف من السكان والقرويين بعد انفجارات جبل سينابونغ الذي قذف الحمم البركانية لمسافة تصل إلى 2.5 ميل في السماء، وكان أكثر من 10000 قروي فروا من منازلهم القريبة من البركان في منطقة كارو شمال سومطرة بسبب انفجار البركان.

رجل باكستاني يحاول تلطيف حرارة جسده على جانب طريق في كراتشي

27 يونيو 2015 – باكستان، رجل باكستاني يحاول تلطيف حرارة جسده على جانب طريق في كراتشي بعد أن اجتاحت البلاد موجة حر شديدة تسببت بمقتل أكثر من 1000 شخص حتى اللحظة.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى