صور: جولة داخل مقر أدوبي في كاليفورنيا

حصل موقع بزنس انسايدر على فرصة لأخذ نظرة داخلية على مقر شركة أدوبي في سان خوسيه، كاليفورنيا، وهو المقر الرئيسي للشركة، والذي تبلغ قيمته السوقية إلى 67.09 مليار دولار. ويبدو بأن هذا المقر ليس مجرد مكان عمل بل مكان ترفيهي، وذلك لما أعدت الشركة لموظفيها الكثير من وسائل الرائحة سواء في المُعدات والتجهيزات أم حتى في جمالية تصميم البيئة الداخلية.

جولة داخل مقر أدوبي

صور: جولة داخل مقر أدوبي في كاليفورنيا

يقع هذا المقر على مساحة 43 ألف متر مربع ويعمل به 2500 موظف، وهو واحد من بين ستة مقرات أخرى حول العالم يعمل بها إجمالاً 15 ألف موظف.

جولة داخل مقر أدوبي

يشتمل المقر على الكثير من قاعات الترفيه مثل المقاهي والمطاعم التي تقدم وجبات مختلفة، بالإضافة إلى مخبز وقاعة لألعاب الفيديو وأخرى للعب تنس الطاولة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬752

جولة داخل مقر أدوبي

كما ووفرت أدوبي الكثير من مناطق العمل بمرونة حيث يمكن العمل من ساحات الاستراحة أو من المقهى أو بوضع كبسولات مريحة معلقة أو غيرها من الأشكال غير التقليدية لممارسة المهام المختلفة دون التقيد بأي روتين.

مقر شركة Adobe

ليس هذا فحسب، بل أتاحت الشركة لموظفيها تعلم الطهي من قِبل طباخ الشركة، كما وتوجد قاعات للتدليك وأخرى للياقة البدنية وأيضاً توجد جلسات للتأمل واليوجا، بالإضافة إلى ورش لصيانة السيارات والدراجات وغرف خاصة للأمهات مع أطفالهن.

مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe مقر شركة Adobe

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.