اتصالات و تقنية

تقويم دي كيوب الرقمي، موقع مجاني لإطلاعك على مختلف المناسبات العالمية

يبدو أن كل يوم في السنة تقريبًا مخصّص للاحتفال بمناسبة ما وغالبًا لا نُدرك ذلك! لكن تقويم دي كيوب الرقمي جمعَ لنا مختلف هذه المناسبات والأحداث العالمية في موقعٍ واحد!

 

ما هو تقويم دي كيوب DCube ؟

يوم كعكة الشوكولاتة

على مر التاريخ، اعتاد الناس الاحتفال بمناسبات مختلفة، منها الغريب ومنها الممتع ومنها ما هو أبعد من ذلك، في أيام وتواريخ محددة كل عام.

فهل كنتَ تعلم من قبل أن تاريخ اليوم الموافق، 27 يناير، يُمثّل يوم احتفالي بكعكة الشوكولاتة؟ كما أنه نفس اليوم الذي نُشيد فيه بمجلة ناشونال جيوقرافيك الرائعة!

دي كيوب عبارة عن تقويم رقمي مجاني يجمع أغلب المناسبات المحلية والعالمية المتوافقة مع التقويم الميلادي.

سواء كانت مناسبات صحية، فنية، دينية، رياضية، طبيعية، ترفيهية، وعدا ذلك.. تجد جميع هذه الأحداث العالمية موثّقة بالتاريخ في تقويم DCube.

حيث يقوم التقويم بعرض الأحداث المهمة المرتبطة بالأيام على شكل عد تنازلي لكل حدث في الموقع.

ويتبع التقويم لشركة دي كيوب، إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق الرقمي والإعلان الالكتروني، والمتخصصة في صناعة المحتوى وتطوير وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية.

 

إلى ماذا يهدف تقويم DCube ؟

تقويم دي كيوب

يهدف هذا التقويم إلى إبقاء المستخدمين على اطّلاع بأبرز المناسبات العالمية وربطهم مع أحداث العالم على اختلافها.

إذ يمنحكَ التقويم بُعدًا آخر لمتابعة الأحداث العالمية مع نبذة بسيطة وممتعة عن كل حدث عالمي لتبقى على اطّلاع على كل المناسبات في أي مكان في العالم.

بإمكان المستخدمين التسجيل في التقويم أو تحميله على الهاتف المحمول بالطريقة الملائمة للمستخدم “اليوم أو الشهر أو السنة أو التصنيف”.

كما بإمكانك مشاركة الأحداث والفعاليات الممتعة مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك، إنستقرام، وتويتر.

هل تعلم ما المناسبة المرتبطة بتاريخ اليوم؟ اضغط على الرابط للتعرف عليها!

 

اقرأ أيضًا:

حقائق لا نعرفها عن التقويم الهجري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى