كيفية تنزيل فيديوهات يوتيوب مع ترجمتها؟

هناك الكثير من الطُرق لتنزيل فيديوهات يوتيوب ، من بينها استخدام التطبيقات الخارجيّة ومواقع الإنترنت الداعمة لهذه المهام، لكن بالنسبة للذين يُريديون تنزيل الفيديوهات الأجنبية مع الترجمات المُصاحبة لها فإن هذا الأمر ينحصر على تطبيقات مُعيّنة، سنستعرضها هنا.

Download YouTube Video with Subtitles

تنزيل فيديوهات يوتيوب مع ترجمتها

4k Video Downloader

تحميل فيديوهات يوتيوب مع الترجمة

هذا البرنامج مُتاح لجميع أنظمة التشغيل Mac و Windows و Linux.

عند تنزيله وتثبيته، قُم بنسح رابط الفيديو الذي تريد تحميله مع الترجمة من المتصفح، ومن ثم اختر نوع الترجمة من التفضيلات، والتي يمكن أن تكون على شكل ملف srt مُنفصل أو ترجمات تضمينية، لذلك إذا كنت ترغب بتضمين الترجمة في الفيديو انتقل إلى التفضيلات وتحقّق من خيار “تضمين الترجمات في الفيديو إن أمكن”.

بعد ذلك اضغط على زر لصق الرابط في برنامج 4k Video Downloader، واختر جودة الفيديو، وفعّل خيار تنزيل الترجمة، واختر اللغة التي تريدها ثم انقر فوق زر تنزيل.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 500

Softorino YouTube Converter

تحميل فيديوهات يوتيوب مع الترجمة

هذا البرنامج سهل الاستخدام، ويُتيح لك حفظ الفيديوهات من يوتيوب مع الترجمات من خلال خطوات سهلة:

  • قم بتحميل وتثبيت البرنامج – مع العلم أنه مجاني للتنزيل والاستخدام فقط لمدة 24 ساعةً
  • بعد تثبيته اذهب إلى التفضيلات وقُم باختيار الميزات التي تريدها ومنها تنزيل الترجمة مع الفيديو.
  • قُم بنسخ رابط الفيديو على يوتيوب وبمجرد قيامك بذلك لن تحتاج إلى لصقه بل سيتم إضافته إلى قائمة التنزيل فورًا فقط قم باختيار الجودة من ثم اضغط على زر تحويل.
  • قم بالنقر فوق زر تنزيل وستلاحظ ظهور شريط التقدم في أسفل البرنامج.

 

Downsub

تحميل فيديوهات يوتيوب مع الترجمة

واحد من أكثر البرامج استخدامًا عبر الإنترنت، إذ إنه لا يحتاج إلى أي تنزيل أو تثبيت فكل ما عليك القيام به هو فتح الموقع الالكتروني للبرنامج downsub.comعلى متصفحك، من ثم لصق رابط الفيديو الذي تُريد تنزيله، وانقر على زر تنزيل.

ستُظهر واجهة البرنامج مع خيارات اللغة المُتاحة التي يمكنك من خلالها تنزيل الترجمة اضغط على زر “تنزيل” بجوار اللغة التي تريدها، ومن ثم سيبدأ البرنامج في تنزيل الترجمة وسيتم حفظ الملف تلقائيًّا على جهازك على شاكلة SRT.

 

المصدر 1 2 3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.