3.1 مليون تغريدة احتفالا باليوم الوطني السعودي السادس والثمانين


 3.1 مليون تغريدة احتفالا باليوم الوطني السعودي السادس والثمانين 

التفاعل في اليوم الوطني السعودي

إحتفل موقع التواصل الاجتماعي الرائد “تويتر” مع الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني ال86 باطلاق ايموجي خاص حمل شعار السيفين والنخلة. وقام الموقع بالتهاني الى الشعب السعودي من خلال تغريدة بثها على الموقع، وجاء في التغريدة: “أجمل التهاني للشعب السعودي بمناسبة #اليوم_الوطني للملكة العربية السعودية #اليوم_الوطني_السعودي” .


اعلان





وكتب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عبر حسابه في “تويتر”[email protected] لمناسبة اليوم الوطني الـ86 تغريدة قال فيها: “كل عام والوطن آمن عزيز، ومسيرتنا للبناء والتطوير تتواصل لرفعة بلادنا ونهضتها واستقرارها. كل عام وشعبنا الوفي يعتز بوطنه ويفخر بانتمائه” وقام عدد كبير من الشعب السعودي بإعادة التغريدة.

تغريدة الملك سلمان

احتفلت المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السادس والثمانين يوم الجمعة على تويتر بحيث تصدر هاشتاج “اليوم الوطنى للسعودية” #اليوم_الوطني_السعودي  قائمة الأكثر تداولا عبر الموقع ،وقد تم ارسال اكثر من 3.1 مليون تغريدة بهذه المناسبة.  وجاءت المناسبة هذا العام وسط إنجازات عدة شهدتها المملكة  من إصلاحات وتغيرات اقتصادية، توجت بإطلاق ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الرؤية السعودية الجديدة لعام 2030 

ويعيش الشعب في هذا اليوم فرحة غامرة ويتوسط ذلك قيام العديد من الاحتفالات والمهرجانات بكافة المحافظات والتي يشارك فيها الشباب والفتيات. وشاركت مجموعة من الشركات بالتهنئة في العيد الوطني السعودي خلال حسابها على تويتر: 

السياحة السعودية @sauditourism

 السياحة السعودية

شركة الاتصالات السعودية @STC_KSA

 شركة الاتصالات السعودية

شركة المراعي @almarai

شركة المراعي

الخطوط الجوية السعودية @Saudi_Airlines 

الخطوط الجوية السعودية

مصرف الراجحي @AlRajhiBank

مصرف الراجحي 

شركة كيتكات @kitkatarabia

شركة كيتكات 

بوبا العربية @BupaArabia

 بوبا العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3.1 مليون تغريدة احتفالا باليوم الوطني السعودي السادس والثمانين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول