وحوش أسطورية أرّقت البشرية منذ الأزل!


كثيرا ما اختلقت الأمهات والجدات قصصا لإرعاب الأطفال تضمنت وحوش ومخلوقات غريبة تظهر ليلا لأكل الطفل الذي لا ينام باكرا، وبقيت العديد من قصص الجدات تؤرق العديد من الأجيال حتى بات البعض يتمنى رؤية وحش من وحوش القصص التي أصبحت تتراءى للبعض على أنها حقيقة!

في المقال الآتي نعرض وحوش أسطورية نالت نصيبها من القصص الخرافية والبعض الآخر ادعى أنه شاهدها حقيقة!


اعلان





وحوش أسطورية صدّق البعض وجودها!

بيغ فوت

بيغ فوت

الوحش الأسطوري الأكثر شهرة في كل أنحاء أمريكا الشمالية والأقرب في شكله إلى الغوريلا التي تمشي على قدميها فقط، فقد أكد العديد من شهود عيان أنهم شاهدوا الوحش حقيقة في الغابات، وبعضهم وثق مشاهدته له بمقاطع فيديو قصيرة تُظهر كائن غريب يختبئ بين الأشجار، البعض من المهتمين بحث عنه في كل أرجاء الغابة دون العثور عليه، على الأقل بعض آثار الأقدام عُثر عليها في الغابات، لكن يبقى وجوده لغز يحير العديد من الناس!

وحش بحيرة لوخ نيس

وحش لوخ نيس

لأكثر من قرنين من الزمان، لا زال الناس يبحثون عن السحلية العملاقة التي تظهر فجأة في بحيرة لوخ في اسكتلندا، العديد من الأشخاص الذين زعموا مشاهدة الوحش اعترفوا أنه كان وهم، لكن البعض الآخر لا زال يؤمن بوجوده في اسكتنلدا وأنه يوما ما سيظهر للعيان!

وحش نينج

وحش نينج

مادة بيضاء متحركة يصل طولها إلى 30 مترا تتحرك في القارة القطبية المتجمدة، البعض يدعي أنه شاهد لهذه الكتلة المتحركة أذرع وأقدام وأصابع، أما البعض الآخر فيظن أنها حورية بحر متجمدة تتحرك في ثليج القارة القطبية!

دودة الموت المنغولية

دودة الموت المنغولية

سكان الطرف الجنوبي من صحراء غوبي يجزمون أنهم شاهدوا دودة الموت القادرة على إفراز أحماض قاتلة وكهرباء في آن واحد! ويزعم السكان أيضا أن الدودة تقوم بجولات للإغارة على مكان السكان!

القرد الظريبان

القرد الظريبان

أكثر المخلوقات الأسطورية المملة في العالم، فعلى الرغم من عدم حبك القصة بشكل جيد، لكن انتشر سيط القرد الظريبان كثيرا في ولاية فلوريدا الأمريكية، ويزعم أصحاب القصة أن القرد له رائحة كريهة تشبه رائحة الظريبان قادرة على قتل العدو من مسافة قريبة، ولم يتم العثور على ضحية واحدة بفعل هذا الوحش!

وحش تشوباكابرا المكسيكي

وحش تشوباكابرا المكسيكي

يتم ترجمة اسم الوحش بـ “الماعز مصاص الدماء” وأوضح المزارعون المحليون أن وحش تشوباكابرا سبَّب خسارة حيوانية كبيرة في الثورة الحيوانية.

الوحش فوت

وحوش أسطورية

الفصيلة الأصلية لوحش “بيغ فوت” الأسطوري، وظهرت أول قصة للوحش فوت قبل 300 عام قبل الميلاد، وزعم البعض من سكان جبال الهيمالايا رؤيتهم للوحش مرات متكررة في القرن العشرين.

اقرأ أيضا:

جزيرة الشيطان..الجزيرة الأكثر وحشية في العالم

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وحوش أسطورية أرّقت البشرية منذ الأزل!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول