مراهق يصبح مليونيرا عن طريق ممارسة ألعاب الفيديو


ألعاب الفيديو

ألعاب الفيديو أحد أهم أسباب ضياع الوقت كما يعتقد الكثير من الآباء والامهات، وإلى حد ما فهذا صحيح، ولكن الذي لا يخطر على بال الآباء والامهات أن نفس ألعاب الفيديو التي يمقتونها قد تكون هي السبيل لجعل ابنهم مليونيرا .


اعلان





سيد حسن مراهق باكستاني انتقل وهو صغير للعيش في ولاية إلينوي في الولايات المتحدة، سيد مثل الكثير من المراهقين يمضي الكثير من الوقت يلعب ألعاب الفيديو، الذي يميز هذا المراهق الباكستاني عن أقرانه هو أنه أحب لعبة استراتيجية شهيرة تدعى دوتا 2، وهي لعبة مجانية طورتها شركة فالف الأمريكية وتلعب على الانترنت .

دوتا

تقيم شركة فالف مسابقات رسمية للعبة وتقدم جوائز قيمة للفائزين، وكلما فاز اللاعب في مسابقة ارتفع تصنيفه وانتقل إلى اللعب في مسابقة أهم وذات جوائز أكبر، للمشاركة في المسابقة يجب الدخول بفريق من خمسة افراد، حيث أن اللعبة تلعب خمسة ضد خمسة، أهم مسابقة تقيمها فالف للعبة هي المسابقة التي يشترك فيها أفضل الفرق من جميع انحاء العالم وتسمى ذا انترناشيونال .

سيد حسن

في الثامن من الشهر الحالي اقيمت مسابقة ذا انترناشيونال وتمكن فريق سيد حسن إيفيل جينيس (العباقرة الأشرار) من الفوز بالمسابقة، ليستحقوا الجائزة الكبرى وقيمتها 6.63 مليون دولار .

لحظة فوز فريق إيفيل جينيس بمسابقة ذا انترناشيونال

https://www.youtube.com/watch?v=dhC5x5qFG2Q

إقرأ أيضا :

هوسه بألعاب الفيديو يجعله يحول غرفة نومه لمركز كامل للألعاب

الطفل الذي حيَّر أطباء الولايات المتحدة

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مراهق يصبح مليونيرا عن طريق ممارسة ألعاب الفيديو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول