لوقت طويل ونحن نعيد تسخين البيتزا بشكل خاطئ!


البعض منا عندما يقوم بطلب البيتزا في الليل، فإن الكمية في الغالب لا تنفذ في نفس الوقت، حيث نقوم بتناول ما تبقى منها في صباح اليوم التالي، أليس كذلك؟ حيث نقوم بتسخينها في الميكروويف، لكن في هذه الحالة فإن الجبن اللزج لا يدوم طويلاً بالإضافة إلى أن الخبز يصبح أكثر جفافاً، وهذا الشيء مخيب للآمال، فتصبح القطعة سيئة المذاق. إذاً ما هو الحل؟ وما هي الطريقة الأفضل لإعادة تسخين البيتزا؟

تسخين البيتزا


اعلان





لوقت طويل ونحن نعيد تسخين البيتزا بشكل خاطئ!

قام أحد مستخدمي موقع رديت بابتكار طريقة مميزة لإعادة تسخين البيتزا، وإنقاذنا من المأساة الحقيقة التي نواجهها بعد تسخينها في المايكروويف. في البداية، عليك أن تبتعد عن المايكروويف، وتلجأ إلى الفرن، وهنا الخطوات كاملة لكيفية تسخيناه بالشكل المثالي.

تسخين البيتزا

أولاً، وضع البيتزا المثلجة في مقلاة على نار متوسطة، بعد ذلك قم بتسخينها لمدة دقيقتين أو أقل، ثم قم بوضع قطرتين من الماء على المقلاة (بعيداً عن البيتزا) وأخفض النار قليلاً. وقم بعد ذلك بتغطية المقلاة لمدة دقيقة واحدة، هذه العملية تجعل بخار الماء يساعد على ذوبان الجبنة قليلاً. وهكذا تكون قد حصلت على بيتزا وكأنها مخبوزة في نفس الوقت.

تسخين البيتزا

هذه العملية من شأنها أن تحفظ لك قطع البيتزا، وتتناولها في أي وقت بشكل طازج ولذيذ، وأيضاً تدفعك لعدم رمي أي بيتزا في سلة المهملات، وإهدار أموالك على طلبات بيتزا أخرى.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لوقت طويل ونحن نعيد تسخين البيتزا بشكل خاطئ!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول