تويتر تعلن عن طرق جديدة لاستكشاف ومشاهدة البث المباشر عبر بيرسكوب


تويتر تعلن عن طرق جديدة لاستكشاف ومشاهدة البث عبر خدمة بيرسكوب

المزايا الجديدة لبيرسكوب تتضمن “تشغيل لقطات” و”التشغيل التلقائي للبث الحي” و”دمج البث في التغريدات”

Periscope بريسكوب البث المباشر عبر تويتر


اعلان





تويتر: أعلنت تويتر اليوم عن إدخال تغييرات على خصائص الاستكشاف والمشاهدة في خدمة البث المباشر بريسكوب Periscope التي تقدمها. وسيبدأ نشر هذه التغييرات اليوم مع توفر مزايا إضافية في الأسابيع القادمة. ومن بين المزايا التي تمت إضافتها خاصية “تشغيل لقطات”، والتي تقوم تلقائياً بتقديم اللقطات الأكثر أهمية في المحتوى، ومحتوى بيرسكوب المدمج في التغريدات، وتبويبة “شاهد” و “البث العالمي” اللتان تخلقان شعوراً غامراً بشكل أكبر وتشغلان تلقائياً البث الحي.

تقوم ميزة “تشغيل لقطات” بشكل تلقائي بتوليد مشهد قصير لكل عملية من عمليات البث على بريسكوب. ويمكن مشاهدة شريط اللقطات في البث على الصفحة الرئيسية للتطبيق من اليوم الأخير ولقطات لأي ملف بيرسكوب أو لقطات لبث من أية عملية بحث مثل #RNCinCLE. وتظهر تبويبة “شاهد و”البث العالمي” المواد بصيغة أكبر وغامرة بشكل أكبر وتشغل تلقائياُ البث الحي لتعريف المستخدمين بما يحدث في العالم لحظة بلحظة.

أما أدوات الدمج الجديدة التي تم ادخالها فتعني أنه يمكن تشغيل التغريدات التي تضم بثًا مباشرًا عبرها على أي موقع ويب. ومع هذه التطورات الكبيرة الجارية على بيرسكوب وتويتر، ومن بينها ميزة #NoBillNoBreak، أصبح لدة الناشرين الآن الفرصة لتضمين المحتوى الهام والثري الذي يقدمه بث Periscope في محتواهم الالكتروني، بينما سيتمكن المشاهدون من استكشاف ومشاهدة المحتوى بشكل حي وإعادة تشغيله على الشبكة العنكبوتية.

وتعليقاً على ذلك قال كيفون بيكبور، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لبيرسكوب: “لقد شاهدنا نموا كبيراً جداً في استخدام Periscope في العام المنصرم. كان من الصعب مواكبة المحتوى الحي الذي يتبادله مستخدمو بيرسكوب حول العالم، ولذلك طورنا وسيلة تسهل على المستخدمين مشاهدة لقطات رئيسية يتم توليدها تلقائياُ لكل محتوى. كما سهلنا على الناشرين عملية دمج البث وتشغيله في أي موقع على الويب. كنا دائماً نقرأ مقالات تشير إلى محتوى محدد على بيرسكوب مع لقطات شاشة أو تسجيلات يدوية. الآن يستطيع الناشرون بسهولة وبكل بساطة دمج بيرسكوب نفسه من خلال دمج تغريدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تويتر تعلن عن طرق جديدة لاستكشاف ومشاهدة البث المباشر عبر بيرسكوب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول