محليات سعودية

5 طلاب سعوديون يحصدون الذهب في ملتقى بلجيكا العالمي

حصد الوفد الطلابي السعودي المشارك في ملتقى بلجيكا العالمي “15” مجموعة من الميداليات الذهبية، جاءت من نصيب عبدالله حمود النفيعي “الطائف”، محمد معشي “جازان”، يزيد الجماز “الرياض”، عمر البركاتي “مكة”، ومحمد السعيدي “صبيا”، وكان ذلك بفضل تحقيق الطالب عبدالله حمود النفيعي من ثانوية صقلية بتعليم الطائف الميدالية الذهبية.

5 طلاب سعوديون يحصدون الذهب في ملتقى بلجيكا العالمي

يأتي فوز الطالب “النفيعي” بالميدالية الذهبية تتويجاً لجهوده وتميزه خلال مسيرته في البحث العلمي وتقديمه مشروعه المبتكر “الخطوط الملونة لمعرفة عمر الإطار” عبر مراحل متعدّدة حاز فيها الإعجاب والتقدير. وفقاً لما تم نشره في صحيفة سبق الالكترونية.

5 طلاب سعوديون يحصدون الذهب في ملتقى بلجيكا العالمي

كان يترأس الوفد السعودي المشارك في الملتقى رئيس قسم النشاط العلمي حسن الشريف، من “تعليم الطائف” ويوسف الضالع مدير النشاط بـ “تعليم القصيم”.

علم السعودية في ملتقى بلجيكا العالمي

وعبر المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني عن بالغ سعادته بهذا الانجاز مؤكداً أن ذلك الفوز يعد إنجازاً وطنياً مشرفاً، وشكر الجهود التي بُذلت من قبل إدارتي الموهوبين والنشاط ومكتب الشرق ومنسق الموهوبين بثانوية صقلية وأسرة الطالب.

أسرة ثانوية صقلية

كما وأشاد مساعد المدير العام للبنين الأستاذ عبدالرحمن الصخيري عن سعادتة بهذا الإنجاز مبدياً شكره لكل من رشح الطالب وساهم في متابعته وصقل موهبتة لتحقيق إنجازاً عالمياً. وفقاً لصحيفة المصيف الإلكترونية.

الطالب عبدالله حمود النفيعي من ثانوية صقلية بتعليم الطائف الميدالية الذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى