نخلة جميرا تستقبل أول حضانة ردوود مونتيسوري في دبي


نخلة جميرا تستقبل أول حضانة ردوود مونتيسوري في دبي

حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا

• مجموعة كيدز فرست ترفع عدد منشآتها التعليمية إلى 11 مركزاً في دولة الإمارات
• الحضانة تعتمد منهجاً تعليمياً بثلاث لغات وتسهم في تطوير قطاع التعليم المبكر للأطفال


اعلان





أعلنت مجموعة كيدز فرست عن افتتاح حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا بدبي ابتداءً من شهر يوليو القادم، في إطار توفير خدمات رائدة على مستوى العالم في مجال التعليم المبكر للأطفال في مدينة دبي. وستكون هذه الحضانة الجديدة في جولدن مايل 2 بنخلة جميرا أولى حضانات مونتيسوري الراقية في دبي، والرابعة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توجد ثلاث حضانات مونتيسوري حالياً في مدينة أبوظبي.

وستفتح حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا أبوابها للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة أشهر إلى أربع سنوات، وتشمل تسع مجموعات تعليمية بالإضافة إلى دار الحضانة. ويضم النموذج التعليمي منهجاً بثلاث لغات هي الإنجليزية والعربية والفرنسية، ويشرف عليه نخبة من المتخصصين المؤهلين من مونتيسوري لتوفير أفضل مستويات الخدمات التعليمية.

وبهذه المناسبة قال كميل نجار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة كيدز فرست: “تمثل حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا وجهة بارزة في قطاع التعليم المبكر وتمثل إضافة مميزة لتجربة الحياة الفاخرة التي تتسم بها نخلة جميرا”.

وأضاف بالقول “إننا حريصون على الاستمرار في ترسيخ أعلى المعايير في قطاع التعليم المبكر في دولة الإمارات، وتعد نخلة جميرا خير مثال على تنوع وتعدد الثقافات في المجتمع. وسنتمكن من خلال المناهج الدراسية التي نقدمها بثلاث لغات من تلبية تطلعات ومتطلبات السكان المحليين والوافدين من مختلف أنحاء العالم وتحقيق هدفهم الرامي إلى تأمين التميز التعليمي في مرحلة الطفولة المبكرة لأطفالهم”.

وتتميز كافة الفصول التسعة في حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا بتكاملها مع برامج بعد الظهر المتنوعة والفصول الدراسية المصممة بأسلوب فنغ شوي المميز والتي يشرف عليها أخصائيون مؤهلون من مونتيسوري.

ويمكن للأطفال الوصول إلى منطقة اللعب المجهزة بالكامل في الهواء الطلق المصممة وفق معايير مونتيسوري من قبل شركة تيموتاي بلايسكيب البريطانية الفائزة بعدة جوائز والمتخصصة بتصميم وتركيب باحات اللعب. وصُممت منطقة اللعب من أجل توفير بيئة تشجع الأطفال على اللعب أثناء التعلم وإتاحة الفرصة لتطوير معارفهم والتفاعل مع أقرانهم واستكشاف اهتماماتهم بالطبيعة في الوقت الذي يتعزز فيه إدراكهم لقدراتهم الجسمانية في مساحة اَمنة بالكامل.

و تحتوي منطقة اللعب في حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا على مجموعة من ألعاب التسلق ومناطق اللعب بالمياه والرمال فضلاً عن مناطق مفتوحة تشجع الأطفال على الجري أو استعمال دراجاتهم الثنائية والثلاثية العجلات، إضافة إلى منطقة خاصة تشجع الأطفال على استعمال الكلمات المنطوقة وإبداء الرأي وتطوير اللغة ومهارات الكتابة اليدوية.

وأضاف كميل بالقول “”تتيح هذه المساحة فرصاً غير محدودة للأطفال للاستمتاع بالتعلم الاجتماعي واللعب الجماعي وتبادل الأدوار والمشاركة، الأمر الذي يمنحهم تجربة قيمة ويعزز من ثقتهم ليعزز من استقلاليتهم وتفكيرهم في بيئة مسلية للغاية”.

واختتم كميل نجار حديثه قائلاً “نهدف لتعزيز مكانتنا كمجموعة رائدة على مستوى المنطقة في مجال تطوير التعليم المبكر للأطفال، ومع وجود 11 مركز حالياً ضمن محفظة مجموعة كيدز فرست، فإننا ملتزمون بتعزيز ريادتنا في قطاع التعليم المبتكر بدعم من أفضل العقول المفكرة والموارد المتاحة فضلاً عن إشراك المجتمعات المحلية من أجل تطوير الجيل القادم من رواد الأعمال والمبتكرين والقادة”.

وتستند الفلسفة التعليمية لمجموعة كيدز فرست على معاملة كل طفل على أنه طفل مميز مع تطبيق نموذج تعليمي من ثلاث مراحل لتنمية وتعزيز القدرات والمهارات لديه بصورة تساعده على التميز في مرحلة مبكرة من عمره.

وبافتتاح هذه المنشأة التعليمية المتطورة في دبي، يرتفع عدد منشآت المجموعة إلى 11 مركزاً في الإمارات العربية المتحدة وقطر، بما في ذلك حضانات ردوود مونتيسوري مدينة خليفة أ، ردوود مونتيسوري جزيرة السعديات، ردوود مونتيسوري البطين، ليدي بيرد وأوديسي في أبوظبي، وحضانات أوديسي، كيدز كوتج، حضانة الأطفال ويللو وحضانة ويللو في دبي، وحضانة “توتس كورنر” في الدوحة.

حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا

حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا

حضانة ردوود مونتيسوري في نخلة جميرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نخلة جميرا تستقبل أول حضانة ردوود مونتيسوري في دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول