مرسى ياس تعلن عن شراكة مع مياه العين لتزويد ممارسي الرياضة في الحلبة بالماء


حلبة مرسى ياس تعلن عن شراكة مع مياه العين لتزويد ممارسي الرياضة في الحلبة بالماء

إتفاقية بين حلبة مرسى ياس و مياه العين

توقيع اتفاقية طويلة الأمد بهدف تزويد الفعاليات الرياضية المجتمعية في حلبة مرسى ياس بكمية غير محدودة من مياه العين للشرب


اعلان





أبوظبي، حلبة مرسى ياس 1 يونيو، 2016: وقعت حلبة مرسى ياس اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع مجموعة أغذية ش.م.ع، الجهة المالكة لشركة مياه العين، لتصبح مجموعة أغذية المزود الرسمي لعبوات الماء خلال الفعاليات الرياضية المجتمعية التي تقام كل أسبوع في الحلبة.

وتهدف حلبة ياس من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير مياه الشرب اللازمة لأفراد المجتمع القادمين للمشاركة في الأنشطة الرياضية وإرواء ظمأهم خاصة مع ارتفاع الحرارة، وذلك ضمن الفعاليات المجتمعية الأسبوعية المخصصة للياقة البدنية “ابدأ في ياس” و”تدرب في ياس” و”الرياضة في ياس”.

وسيتمكن زوّار الحلبة، مع حلول فصل الصيف وقدوم شهر رمضان المبارك، من ممارسة هواياتهم الرياضية مثل الجري والمشي وركوب الدراجة الهوائية على المسار المخصص لسباقات الفورمولا 1، وإرواء عطشهم بمياه العين ذات النوعية والجودة العاليتين والتي تتوفر مجاناً في الحلبة.

وبهذه المناسبة صرح السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “نحن في حلبة مرسى ياس سعداء بإطلاق هذه الشراكة مع مجموعة أغذية التي ستزودنا بمياه العين خلال فعالياتنا المجتمعية للياقة البدنية والتي تحظى بشعبية واسعة”.

وأضاف: “نتوقع استقبال أكثر من 220 ألف زائر لفعالياتنا الصحية والرياضية خلال عام 2016، ومع هذه الشراكة سنتمكن من مواصلة تقديم أفضل مستويات الخدمة والمتعة على مسار السباق والمتوقعة من هذه الحلبة العالمية”.

وسيبدأ على الفور تطبيق الاتفاقية بين حلبة مرسى ياس ومجموعة أغذية، حيث ستباشر مجموعة أغذية بتوفير مياه العين خلال الفعاليات الرياضية المجتمعية التي تستضيفها الحلبة والتي تتضمن “ابدأ في ياس” خلال أيام السبت، و”الرياضة في ياس” (المخصصة للنساء فقط) خلال أيام الأربعاء، و”تدرب في ياس” خلال أيام الثلاثاء.

ومن المتوقع أن توفر هذه الاتفاقية للمشاركين في الفعاليات الرياضية المجتمعية في حلبة مرسى ياس ما يقارب 1200 صندوق مياه، أو أكثر من 345 ألف عبوة مياه كل سنة.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أعلنت مؤخراً أن أوقات إقامة فعاليتي “ابدأ في ياس” و”تدرب في ياس” ستبقى على حالها خلال شهر رمضان، فيما سيتغير توقيت فعالية “الرياضة في ياس” المخصصة للسيدات ليصبح التوقيت الجديد من 7 إلى 10 مساءً طوال الشهر المبارك.

إضافة إلى ذلك فإن مياه العين ستدعم سباق ترايثلون ياس السنوي في حلبة مرسى ياس، والذي يتضمن مجموعة من السباقات المتنوعة والتي تناسب أعمار ومستويات مختلفة.

بدوره قال السيد فسحات بيغ، نائب الرئيسي التنفيذي في قسم أعمال المستهلك لمجموعة أغذية: “كما هو الحال بالنسبة لجميع منتجاتنا، فإن لمياه العين دور أساسي في الحياة اليومية للجميع في أبوظبي. كما أن الكمية المتوازنة من العناصر المعدنية فيها تضمن الفائدة الصحية وتمنحها مذاقاً خاصاً ومختلفاً. نحن سعداء بانضمام حلبة مرسى ياس إلى القائمة الطويلة من المؤسسات والشركات التي نعمل على تزويدها بمنتجاتنا حصرياً”.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أسست شراكات وثيقة مع كل من مجلس أبوظبي الرياضي وهيئة الصحة في أبوظبي، واللذين يؤكدان على الدوام على أهمية تناول الكميات اللازمة من الماء أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

ويُنصح بشرب الماء قبل البدء بممارسة التمارين وأثنائها وبعدها، وبزيادة كمية المياه المتناولة عند ممارسة التمارين القاسية وإطالة مدة التدريب، وعند ارتفاع درجات الحرارة ومستوى الرطوبة في الجو.

كما تحذر هيئة الصحة في أبوظبي من مخاطر انخفاض مستوى السوائل في الجسم والتي قد تؤدي إلى نقص التعرق أو توقفه، وزيادة احتمالات الإصابة بالمرض والإصابات والتي تشمل الإجهاد الحراري والضربة الحرارية.

تعد مياه العين للشرب العلامة التجارية الرائدة في مياه الشرب في الإمارات بالنسبة لحجم المبيعات. وكانت قد دخلت السوق عام 1990، وأضحت جزءاً من مجموعة أغذية في 2004.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مرسى ياس تعلن عن شراكة مع مياه العين لتزويد ممارسي الرياضة في الحلبة بالماء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول