منوعات

ملابس الأشجار موضة جديدة تنتشر في الصين

شهدت مدينة شنغهاي الصينية ظهور بعض الأشجار التي تم إلباسها ملابس وبلوزات ملونة محبوكة باليد. وكانت هذه الظاهرة “ملابس الأشجار” أسلوب جديد في شوارع نانتشانغ لحماية الأشجار من الصقيع. وفقاً لما جاء في صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ملابس الأشجار في الصين

وقد نال هذا العمل اعجاب السكان المحليين، حيث كانت هذه الأشجار ترتدي ملابس صوفية بأشكال وألوان مميزة. لا أحد يعرف من صاحب هذه الفكرة، ولكن تشير التوقعات إلى الفنانين الأجانب الذين يعيشون في المدينة.

ملابس الأشجار في الصين

من المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة في جميع أنحاء المدينة إلى ما دون الصفر، نتيجة للمنخفض الجوي البارد القادم من شمال الصين. لذلك فإنه من الجيد أن يرى الناس الذين يعيشون في تلك المنطقة، الأشجار ترتدي الملابس الصوفية اليدوية، لكي تمنحها الدفء.

ملابس الأشجار في الصين

تم تصميم ما يسمى بـ ملابس الأشجار لمساعدة الأشجار على تحمل الصقيع والطقس البارد، بالإضافة إلى منح الشوارع منظر جمالي نابض بالحياة، وهذا ما جعل الكثير من السكان المحليين يلتقطون الصور لهذه الأشجار ويشاركونها على شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة.

سترات الأشجار في الصين

وفقاً لتقارير إخبارية، فإن هذا العمل يعود لمجموعة من الفتيات المغتربات اللاتي يعملن في رياض الأطفال في المنطقة، ولكن لم يتم التأكد بعد من ذلك.

سترات الأشجار في الصين

سترات الأشجار في الصين

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى