أبوظبي و لويس هاميلتون يحتفلان معاً بالرقم 44 خلال سباق جائزة أبوظبي…


أبوظبي و لويس هاميلتون يحتفلان معاً بالرقم 44 في شراكة خاصة خلال سباق جائزة أبوظبي

لويس هاميلتون

بطل العالم لموسم 2015 يزين خوذته وقفازيه بألوان علم دولة الإمارات والرقم 44 خلال السباق الختامي لموسم الفورمولا1 بالاشتراك مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 26 نوفمبر، 2015: يشارك لويس هاميلتون احتفالات دولة الإمارات بالذكرى الـ 44 على قيام الاتحاد خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2015، إذ تتزين خوذته وقفازيه بالرقم 44 وبألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة خلال مشاركته في سباق جائزة أبوظبي الكبرى الذي يختتم موسم الفورمولا1 لهذا العام.




وعبر حامل لقب بطولة العالم للفورمولا1 لموسم 2015 عن سعادته بمشاركة شعب الإمارات احتفالاتهم بروح الاتحاد والعيد الوطني الـ44 لدولة الإمارات، وتعاونه مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وصرح لويس هاميلتون: “يتمتع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2015 بمكانة خاصة لدي. تحمل الإمارات ذكريات رائعة، خاصة مع إحرازي بطولة العالم للفورمولا1 هنا خلال الموسم الماضي، أعود هذا العام بعد تتويجي بالبطولة ولكنني سأبذل كل جهدي للفوز بالسباق مجدداً على حلبة مرسى ياس”.

وتابع:” ستنطلق احتفالات اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات مع اختتام سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2015. سأحمل الرقم 44 خلال مشاركتي في السباق احتفاء باليوم الوطني لدولة الإمارات، وأنا فخور بحملي ألوان علم الدولة والشعار المصمم خصيصاً لهذه الاحتفالات على خوذتي وقفازي”.

“أبذل كل ما بوسعي لتحقيق الفوز في السباق، ولكن خلال هذا السباق تمنحني الإمارات دفعة معنوية كبيرة فإذا فزت به سيكون ذلك الانتصار رقم 44 الذي أحرزه خلال مشاراكاتي في سباقات الجائزة الكبرى. أتمنى أن أحقق الفوز! وأتمنى أن أحظى بدعم الإمارات”.

وبدوره، علق فيصل الشيخ، مدير مكتب أبوظبي للفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: ” “يحمل لويس هاميلتون رقم السباق 44، ويحتفل هذاالعام على حلبة مرسى ياس بتحقيقه بطولة العالم للفورمولا1 خلال الأسبوع نفسه الذي تحتفل فيه دولة الإمارات باليوم الوطني الـ44. وإذ يتيح لنا الاحتفال باليوم الوطني الفرصة للاحتفاء بقيام الاتحاد، يحتفل هاميلتون بتتويجه ببطولة العالم”.

ويشارك لويس هاميلتون شعب دولة الإمارات احتفالاته باليوم الوطني إذ يلتقي مجموعة من محبيه ومشجعيه في حلبة مرسى ياس مساء اليوم، كما سيتواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث يجيب على رسائلهم بشكل مباشر ابتداء من الساعة الثامنة مساء اليوم يتسلم شخصيا الحساب الرسمي لحلبة مرسى ياس على تويتر. كما سيضيف تحديثاته الشخصية الخاصة بمشاركته الاحتفارات بالعيد الوطني والتي تتضمن صوراً ومقاطع فيديوعبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويسعى بطل العالم للفورمولا1 لهذا الموسم لتحقيق انتصاره رقم 44 في سباقات الجائزة الكبرى يوم الأحد على حلبة مرسى ياس. ويأمل أن يختتم موسمه بانتصار بعد تمكنه من تأمين لقب لطولة العالم في سباق الجائزة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولا يزال هاميلتون يتذكر تفاصيل فوزه بلقب الموسم الماضي بعد السباق الرائع الذي استضافته حلبة مرسى ياس التي تحضر لمجموعة واسعة من الاحتفالات المخصصة بالعيد الوطني.

وعلق الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس:” يعد لويس هاميلتون من الأبطال الرائعين، ونحن في غاية السعادة باشتراكه مع أبوظبي الاحتفالات بهذه المناسبة الخاصة”.

وتابع: “بعد مشاهدته يتمكن من انتزاع لقب بطولة العالم للمرة الثانية خلال الموسم الماضي على حلبة مرسى ياس، وعودته إلى الحلبة خلال هذا العام متوجاً بلقب البطولة مجدداً، فإنه من المناسب جداً أن يشاركنا احتفالات اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات”….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبوظبي و لويس هاميلتون يحتفلان معاً بالرقم 44 خلال سباق جائزة أبوظبي…

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول